PDA

View Full Version : من هم المتداولون الرئيسيون في سوق الفوركس؟

Elias Geox
06-25-2015, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المفيد, و أرجوا أن يستفيد الجميع ,أما بعد ف :

من هم المتداولون الرئيسيون في سوق الفوركس؟
قامت صحيفة Wall Street ببحث وأكتشفت ان ما يفوق 70% من الصفقات تمت عبر Deutsche Bank - البنك الألماني، يتبع بـ UBS و City Group.
ويتبع بـ HSBC, Barclays, Merrill Lynch, J. P. Morgan Chase, Goldman Sachs, ABN Amro, and Morgan Stanley.
. :woo:

abdoumed
06-25-2015, 16:30
الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي - بلغت نسبة مراكز الشراء على aud/usd حوالي 72% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 69%. ارتفعت مراكز الشراء 9.4% مقارنةً بيوم أمس و 4.4% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 7.3% مقارنةً بيوم أمس و 2.7% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 4.2% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 2.1% أقل من المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أكثر تفاؤلا مقارنةً مع أمس ولكن لا تزال صعودياً معتدلة مقارنةً بالأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

rayhane hamza
06-25-2015, 17:25
مشكور على هذا الموضوع لقد استفدت كثيرا منه واتمنا ان لا تبخل علينا بمثل هذه النصائح المفيد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

abdoumed
06-25-2015, 17:32
الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي - بلغت نسبة مراكز الشراء على gbp/usd حوالي 49% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 47%. ارتفعت مراكز الشراء 8.0% مقارنةً بيوم أمس و 14.4% فوق مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 2.3% مقارنةً بيوم أمس و 9.0% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 2.5% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 2.3% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم بائعين يشير ذلك الى إحتمال إرتفاع السعر. أصبحت معنويات السوق أقل هبوطاً مقارنةً مع أمس والأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

Roshdy
06-25-2015, 17:53
السلام عليكمورحمة اللهوبركاته
بالفعل اخى ما يفوق 70% من الصفقات تمت عبر Deutsche Bank - البنك الألماني بالاضافة الى بنك فارن جولد
فالبنوكوالبنوكالمركزية بصفة خاصة وصناديق الاستثمار هى المحرك الاساسى لهذا السوق

abdoumed
06-25-2015, 18:11
الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني - بلغت نسبة مراكز الشراء على usd/jpy حوالي 56% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 59%. تدنت مراكز الشراء 2.1% مقارنةً بيوم أمس و 3.6% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. ارتفعت مراكز البيع 10.5% مقارنةً بيوم أمس و 3.5% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 3.1% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 6.1% أقل من المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أقل تفاؤل مقارنةً بيوم أمس، والأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

youness bouchenial
06-25-2015, 18:43
اشكرك و اشكر كافة الاعضاءاللدين ينشرون كل المعلومات التي يعرفونها ولا يبخلون عنى اكيد ان مصيرهم سيكون بالنجاح التمنى لك النجاح ستجد جزاأك بالربح

mhj mhj
06-25-2015, 20:54
بالفعل اخى ما يفوق 70% من الصفقات تمت عبر Deutsche Bank - البنك الألماني بالاضافة الى بنك فارن جولد
فالبنوكوالبنوكالمركزية بصفة خاصة وصناديق الاستثمار هى المحرك الاساسى لهذا السوق..

almared13
06-29-2015, 08:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بوركت يا اخي الغالي على هذي المعلومات المفيدة
أرجوا ان لا تحرمنا من جديدكم و مواضعيك المميزة
تقبل مروري يا غالي و رمضانك كريم

afaq11
06-29-2015, 08:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى نالكريم فى الله تقبل مرورى الكريم
اشكرك على هذا التحليل المميز والرائع وجزاك الله خيرا واتمنى ان يستفيد الجميع ان شأ الله

YMTMAX
07-25-2015, 20:36
*

مشكور على ما قدمت من مجهود ولك

جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل

المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر

منك المزيد ..

*

محمد السيد
07-26-2015, 03:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،انا فاكر ان انا رديت على الموضوع ده قبل كده عدد من المرات .. انا مش فاهم هو الأعضاء
اللي بيكتبو المواضيع بيكرروها واللا المنتدي اللي فيه خلل في صفحاته .. ياريت لو حد يعرف الاجابة يقولنا

abolina
08-21-2015, 22:56
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا تحياتي على الموضوع أخي الكريم و على المعلومات
فعلا مفيدة وإفادة جزاك الله خيرا وبالتوفيق

osama147
08-21-2015, 23:12
الســـلام عليـــكم ورحمــــة اللــــه وبركـــاتة
اعتقد اخي ان دولة المانية من الدول القوية اقتصادياا ورأس مالياا وهي دولة ذات كفائة فى المتاجرة
بكافة انواع الاستثمار سواء كان فى الفوركس او كان فى المتاجرة فى اي مشاريع اخرة لذالك ممكن ان يكون النسبة قوية لهم فى الفوركس
تقـــــــبل مشــــاركتــي لموضـــــوعك وربــنا يوفــقنا

mohsiin
08-24-2015, 14:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و المميز حول المسؤولين على سوق الفوركس ونحن جد ممتنين لك و نتمنى ان
تستمر معنا بنفس المنوال

harimeche
08-24-2015, 14:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المفيد, و أرجوا أن يستفيد الجميع ,أما بعد ف :

من هم المتداولون الرئيسيون في سوق الفوركس؟
قامت صحيفة Wall Street ببحث وأكتشفت ان ما يفوق 70% من الصفقات تمت عبر Deutsche Bank - البنك الألماني، يتبع بـ UBS و City Group.
ويتبع بـ HSBC, Barclays, Merrill Lynch, J. P. Morgan Chase, Goldman Sachs, ABN Amro, and Morgan Stanley.
. :woo:

--------------

الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

شكراا لك اخـــظي على تعريفك بالرئيسيون في السوق

لكن النتائج تختلف من سنة لأخرى

choma
08-30-2015, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحياتي أيها الإخوان الكرام
على هده المعلومات وربنا يوفقنا ويفقكم في هدا المجال

عاشق الفوركس
08-30-2015, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الكريم على الشرح وعهل الافادة القيم وممن المفضروض ضبط المزاج والنفسية لثناء المتاجرة لكي تحقق الارباح تحياتي لك وللجميع ،تقبل مرورى ,