PDA

View Full Version : ما هو الفرق بين سوق الفوركس وسوق الأسهم؟

Elias Geox
06-25-2015, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المفيد, و أرجوا أن يستفيد الجميع ,أما بعد ف :

ما هو الفرق بين سوق الفوركس وسوق الأسهم؟
سوق الفوركس وسوق الأسهم يشكلان اسواق أساسية للتداول.
في سوق تداول الفوركس، يقوم أغلب المتداولين بالتنبؤ بأسعار العملات للمدى القصير، ويقوم اغلب المتداولين بإغلاق الصفقات في نفس يوم التداول.
اما سوق تداول الأسهم فيشكل في الغالب استثمار بعيد المدى، حيث يمكن ان تصل الاستثمارات لسنوات.
:yahoo::o

abdoumed
06-25-2015, 16:29
الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري - بلغت نسبة مراكز الشراء على usd/chf حوالي 78% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 77%. ارتفعت مراكز الشراء 6.8% مقارنةً بيوم أمس و 0.2% فوق مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 0.8% مقارنةً بيوم أمس و 7.0% فوق مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 5.0% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 0.4% أقل من المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أكثر تفاؤلا مقارنةً مع أمس ولكن لا تزال صعودياً معتدلة مقارنةً بالأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

almared13
06-26-2015, 07:00
ممتن لك يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه*
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر

elgoule
06-26-2015, 12:37
اخي الكريم شكرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد وارجو ان يستفيد منه جميع افراد هذا النادي
وشكرا جزيلا وارجو ان نلتقي مرة اخرى في مواضيع مفيدة

Wassa04
06-26-2015, 13:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

YMTMAX
07-31-2015, 01:04
*

*

تذكير جيد من خلال طرح هذه المعلومات التي

تعتبر معلومات مهمة جدا في مجال الفوركس

وأسأل الله لك التقدم والنجاح وننتظر منك ما هو

جديد ومفيد ..

csebai11
07-31-2015, 01:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
افضل التعامل مع سوق الفوركس لما فيه من مميزات و اهمها الولوج اليه من اي مكان في العالم

YMTMAX2
01-14-2016, 00:53
بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و
شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله
مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر
منك المزيد ..

ebn masr
01-14-2016, 03:47
دة كلام مظبوط وواقعى جدا فعلا زى مانت تفضلت وةشرحت بالفعل هناك فروقات جوهرية وكبيرة بين تجارة العملات وتجارة الاسهم انا شخصيا بشوف تجارة الاسهم اسصعب واخطر