PDA

View Full Version : مؤشر الدولار يرتفع مع التركيز على محادثات اليونان والتقارير الامريكية

dalimetre
06-25-2015, 16:47
ارتفع الدولار ليسجل اعلى سعر له مقابل سلة من العملات الرئيسية الاخرى اليوم الخميس، حيث استمر المستثمرون في التركيز على مفاوضات الديون اليونانية قبيل صدور تقارير طلبات الانفاق والبطالة الشخصية في وقت لاحق من اليوم.
ووجد الدولار الدعم بعد أن أعلنت وزارة التجارة الامريكية يوم الاربعاء ان الناتج الاجمالي المحلي للنمو في الربع الاول تراجع بمعدل 0.2٪ في الأشهر الثلاثة المنتهية في 31 آذار/مارس، وذلك تمشيا مع التوقعات ومقارنة مع التقدير السابق للانكماش بنسبة 0.7٪.
وفي الوقت نفسه، ظلت معنويات السوق تتعرض لضغوط البيع بعد المحادثات التي استمرت حتى ساعة متأخرة من الليل بين رئيس الوزراء اليوناني الكسيس تسيبراس، والمفوضية الأوروبية والبنك المركزي الأوروبي وصندوق النقد الدولي والتي انتهت دون التوصل الى تفاق يوم امس الاربعاء.
وارتفع مؤشر الدولار الأمريكي والذي يقيس قوة العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية بنسبة 0.17٪ ليتداول عند 95.60.

aliemad
06-26-2015, 17:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك يا اخي الكريم على الموضوع الرائع و جزاك الله اتلف خير عليه يا اخي العزيز و ننضتر منك كل جديد عنه و تقبل مروري

lyes1977
08-05-2015, 08:20
السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول متابعتها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

sos_sara
08-30-2015, 11:29
بالتوفيق و من نجاح الي اخر
مشكورين لك على تلك المعلومات التى فى ظاهرها انها بسيطة ولكنها نافعة للجميع وخاصة المبتدئين ارجو ان لاتحرمنا

woroud
08-30-2015, 12:06
مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لهذه التحليلات اليومية لأنها مفيدة جدا للتاجر في التعلم الجيد لابد من الاستفادة منها بشكل جيد والعمل بها من أجل تحقيق الربح المطلوب فطيمة بنت بوعنان

mohammad97
08-30-2015, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اخي الطيب شكرا لك على النشر المميز للاخبار الاقتصاديه المهمه والتي تعتبر محرك السوق الرئيسيه نتمنى ان يستفيد منها كل الاعضاء وخاصة فيما يتعلق يمؤشر الدولار وارتفاعه مع التركيز على محادثات اليونان والتقارير الامريكيه وننتظر المزيد وتقبل مروري

Abdulatif
09-27-2015, 23:34
اهلاا وسهلا علي اطلالاتك وعلي تحليلاتك وتوصياتك المستمرة وهي تفيد في قراءة الشارت جدا وانا استفدت منها
والي الامام دائما تفبل مروري

ahmed abdo2
09-29-2015, 16:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد .....
اود ان اشكر جميع اعضاء المنتدى
واتمنى المزيد للجميع من المعلومات والمعرفه
فتحليلكم رائع لمؤشر الدولار وارتفاعتها والمحادثات اليونيه

amerdida
10-10-2015, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله تحليل جميل جدا مؤشر الدولار يرتفع مع التركيز على محادثات اليونان والتقارير الامريكيةلابد من التعلم والاستفادة من هذا التحليل والعمل لأنه مفيد جدا للتاجر في معرفة كيفية تحرك السوق والخروج بنقاط مربحة لكن دائما ما انصح بكسب الخبرة اولا في كيفية التعامل مع هذه التحليلات لأنها قد تكون جيدة وفي نفس الوقت خاطئة .
شكرا لجميع

hoodhood700
10-11-2015, 11:40
السلام عليكم وبعد
نعم أخي الكريم أنا اعتقد أن هذه المؤشرات الفنية مهمة جدا لكل متداول قبل أي مغامرة في سوق الفوركس وخاصة من اجل التحليل الفني وشكرا جزيلا...

qqq
05-04-2017, 14:42
وفي الوقت نفسه، ظلت معنويات السوق تتعرض لضغوط البيع بعد المحادثات التي استمرت حتى ساعة متأخرة من الليل بين رئيس الوزراء اليوناني الكسيس تسيبراس، والمفوضية الأوروبية والبنك المركزي الأوروبي وصندوق النقد الدولي والتي انتهت دون التوصل الى تفاق يوم امس الاربعاء.