PDA

View Full Version : هيئة تنظيم المتاجرة في السلع الآجلة cftc

Nizar Afailal
06-25-2015, 17:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

هيئة تنظيم المتاجرة في السلع الآجلة cftc
هي هيئة فيدرالية أنشأها الكونجرس الأميركي عام 1974 لتنظيم عمليات المتاجرة في العقود المستقبلية وحماية الأطراف المشاركة في السوق من عمليات التلاعب والخداع التي قد تحدث.

rayhane hamza
06-25-2015, 17:14
مشكور على الموضوع المفصل ,,, معلومات مهمة جدا تقبل مروري ... واصل اخي العزيز و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

abdoumed
06-25-2015, 17:15
الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي - بلغت نسبة مراكز الشراء على usd/cad حوالي 40% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 48%. تدنت مراكز الشراء 9.7% مقارنةً بيوم أمس و 2.5% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. ارتفعت مراكز البيع 23.3% مقارنةً بيوم أمس و 12.7% فوق مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 7.6% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 1.5% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم بائعين يشير ذلك الى إحتمال إرتفاع السعر. أصبحت معنويات السوق أكثر هبوطاً مقارنةً مع أمس والأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي نظرة صعودية.

almared13
06-26-2015, 06:49
ممتن لك يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه*
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر

elgoule
06-26-2015, 12:46
اخي الكريم شكرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد وارجو ان يستفيد منه جميع افراد هذا النادي
وشكرا جزيلا وارجو ان نلتقي مرة اخرى في مواضيع مفيدة

aymansaleh
06-26-2015, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز نزار, معلومات قيمه عن هيئة تنيم المتاجره في السلع الاجله, والتي تعتبر من هيئات الرقابه الصارمه والتي تحمي المتداولين من الغش والنصب
تقبل مروري

Wassa04
06-26-2015, 13:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة ورائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

YMTMAX
07-31-2015, 01:07
*

*

هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم

على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن

ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى

الكريم ..

*

csebai11
07-31-2015, 01:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
مشكور على هذه المعلومة ارجو ان تعم الفائدة على جميع المستخدمي الفوركس

rachadcom
08-12-2015, 15:51
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
شكرا على هاته المعلمونة اخي الكريم
......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

Roo
02-22-2016, 22:40
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على
هيئة تنظيم المتاجرة في السلع القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات ..