PDA

View Full Version : نموذج المستطيل Rectangle

Nizar Afailal
06-25-2015, 17:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج المستطيل Rectangle
هو نموذج استمراري يشبه المستطيل في تكوينه، يتكون عندما تتحرك الأسعار بشكل عرضي وتتحرك بين مستوى دعم ومستوى مقاومة موازيين لبعضهما البعض وتكون قمم وقيعان في مستويات واحدة أو متقاربة، وتتم الاستفادة من النموذج بعد كسره بالدخول مع اتجاه الكسر.

almared13
06-29-2015, 10:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكووووووووور يا اخي الفاضل على الموضوع
واتمنى ان يكون هناك مواضع اخرى ومشكور والله واتمنى لك التوفيق
والسلام عليكم

afaq11
06-29-2015, 11:10
شكرا اخى على هذا الشرح الوافى فى موضوعك اللى اكيد هيفيد الكثيرون فى المنتدى امثالى وكمان ممكن
اللى محتاج يتعلم اكتر يدخل القسم التعليمى فى المنتدى ويشاهد الفيديوهات لتعلم الفوركس

YMTMAX
07-25-2015, 18:48
*

*

أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن

هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته

لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري ..

جابر1979
07-25-2015, 18:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، توضيح لشكل التداولات في الفترة العرضية وهذا ما يعطي الشكل المستطيل ، شكرًا لك اخي الكريم

harimeche
07-25-2015, 19:30
الســـلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أهلا أخـــــــــــــي نزار على تعرفك لنمود المستطيل

من الأشكال التي تتكرر كثيرااا على الشارت

antonioforex
07-25-2015, 19:39
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لنمودج المستطيل و كيف نستطيع الاستفادة منه في التحليل الدي نقوم به
و اتمنى ان تثرينا بالجديد دائما في مواضيعك اخي الغالي تحياتي لك اخي سلام

YMTMAX2
01-14-2016, 00:52
موضوع جامد وشرح متميز ..
مشكور أخي الكريم على ما قدمته من معلومات في هذا المجال
ونرجو لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

snnaky
04-29-2016, 15:01
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروحات على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون دائما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات حتى تكتمل

Amine FEDERER
04-29-2016, 17:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن

ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله

تحياتي