PDA

View Full Version : معدلات الفائدة Interest Rates

Nizar Afailal
06-25-2015, 17:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

معدلات الفائدة Interest Rates
هي تكلفة اقتراض الأموال، أو ما يدفعه المقترض للمقرض في سبيل استغناء المقرض عن أمواله لفترة زمنية محددة.

abdoumed
06-25-2015, 17:32
اليورو مقابل الدولار الأمريكي - بلغت نسبة مراكز الشراء المفتوحة على eur/usd حوالي 35% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 37%. تدنت مراكز الشراء 6.3% مقارنةً بيوم أمس و 7.2% فوق مستويات الأسبوع الماضي. ارتفعت مراكز البيع 4.5% مقارنةً بيوم أمس و 5.8% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 0.4% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 0.0% أقل من المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم بائعين يشير ذلك الى إحتمال إرتفاع السعر. أصبحت معنويات السوق هبوطاً أكثر مقارنةً مع يوم أمس ولكن لا تزال معتدلة بالمقارنة مع الأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

ali barakat
06-25-2015, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور جدا اخى الكريم علي هذا الموضوع الرائع المفيد لنا ولجميع اعضاء منتدانا الكرام حول معدلات الفائدة

aymen done
06-26-2015, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

for4free
06-26-2015, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على الطرح الجميل ماقصرت اخي الكريم
ونتمنى المزيد من الابداع لا تحرمنا ..
رمضان كريم ..

4Pro4x
06-26-2015, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك أرجوا ان لا تحرمنا من جديد مواضعيك المميزة اسال الله التوفيق للجميع بارك الله فيك اخي الكريم
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

rachedcom
06-27-2015, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
اولا بوركت اخي الفاضل على موضوعك و المعلومات المفيدة التي طرحتها علينا ...
واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك....
تقبل مروري هذا و رمضانك كريم...

YMTMAX2
02-27-2016, 04:57
جزاك الله عنا كل خير ونفع الله بك وبمواضيعك
جميع الأعضاء في هذا المنتدى الكريم وننتظر
منك كل ماهو جديد ومعهم عسى أن يستفيد من مواضيعك الجميع ..