PDA

View Full Version : مؤشرات التذبذب Oscillators

Nizar Afailal
06-25-2015, 17:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

مؤشرات التذبذب Oscillators
هي مؤشرات تكون محصورة بين حد علوي وحد سفلي، وتستخدم بشكل رئيسي في إيجاد مناطق التشبع الشرائي والتشبع البيعي، حيث يفترض حدوث التشبع الشرائي عند اقتراب المؤشر من حده العلوي، ويفترض حدوث التشبع البيعي عن ... اقراء المزيد

abdoumed
06-25-2015, 17:43
الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي - بلغت نسبة مراكز الشراء على aud/usd حوالي 72% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 69%. ارتفعت مراكز الشراء 9.4% مقارنةً بيوم أمس و 4.4% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 7.3% مقارنةً بيوم أمس و 2.7% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 4.2% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 2.1% أقل من المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أكثر تفاؤلا مقارنةً مع أمس ولكن لا تزال صعودياً معتدلة مقارنةً بالأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

sof
06-25-2015, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل
لك كل الشكر على توضيحك لهاته النمادج ودورها في التحليل
ان شاء الله يستفيد الاعضاء من موضوعك

almared13
06-29-2015, 10:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكووووووووور يا اخي الفاضل على الموضوع
واتمنى ان يكون هناك مواضع اخرى ومشكور والله واتمنى لك التوفيق
والسلام عليكم

afaq11
06-29-2015, 11:19
السلام ورحمة الله وبركاته ، نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومات القيمة ونرجو من حضرتك ان تظل
مادا يد العون هكذا لاخوانك .. وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك يوم القيامة ..

YMTMAX
07-25-2015, 18:45
*

*

مشكور يا ريس على هذا الدرس الجميل

وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند

قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من

الأنجازات ..

antonioforex
07-25-2015, 19:53
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لمؤشرات التدبدب و كيف نستطيع الاستفادة منها في عملنا
بهدا المجال و اتمنى ان تثرينا بالجديد في مواضيعك دائما اخي الفاضل تحياتي لك سلام

yassin h
07-25-2015, 20:17
سلام عليك شكرا على الشرح هذه الطريقة الصحيحة
و المتعارف عليها المحللين و في جميع الدروس و هذه الطريق ستكون في المسار الصحيح
في التحليل الفني شكرا .42

YMTMAX2
02-29-2016, 12:52
مشكور أخي الفاضل على هذا الدرس الرائع
والمجهود المتميز .. ننتظر منك المزيد في هذا
المجال عسى أن يستفيد من دروسك كل شخص مبتدئ في عالم الفوركس ..

snnaky
01-18-2017, 00:45
مؤشرات التذبذب او غيرها كلهم تابعين للسعر وبيعيدو رسم نفسهم تانى بصراحة انا غير مقتنع اطلاقا بكل المؤشرات وخاصة هذا المؤشر لأنة على العكس
فكل المؤشرات مضللة وهذا المؤشر من اهم عيوبة التى يختلف فيها عن غيرة انة بطيء جداوعندما يعطيك النتيجة تكون النتيجة ومعطيات الأمور تغيرت بما لايتناسب اطلاقا مع الوضع الجديد لذا انا لا اعتمد ابدا علية ولا على اى مؤشر من المؤشرات التى اعتبرها خادعة ومضللة ولا تعطى معلومة لما هو قادم هى فقط تعطيك ما يحدث الأن

Mastafa
01-18-2017, 00:48
نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أكثر تفاؤلا مقارنةً مع أمس ولكن لا تزال صعودياً معتدلة مقارنةً بالأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق

zizoo99
01-22-2017, 07:14
شكرا لك اخى على هذا الموضوع و لكن مؤشرات التشبع لا تكون محصوره بين حدين علوى و سفلى التذبذب نفسه هو الذى يكون محصور بين سعرين اما المؤشرات فهذا شئ آخر