PDA

View Full Version : مؤشر القوة النسبية rsi

Nizar Afailal
06-25-2015, 17:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

مؤشر القوة النسبية rsi
هو من مؤشرات تحديد زخم السوق، ويقوم المؤشر علي مقارنة قوة الصعود بقوة الهبوط لفترة زمنية محددة ويحول الناتج إلي أرقام تتراوح بين صفر إلي 100.

abdoumed
06-25-2015, 17:48
اليورو مقابل الدولار الأمريكي - بلغت نسبة مراكز الشراء المفتوحة على eur/usd حوالي 35% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 37%. تدنت مراكز الشراء 6.3% مقارنةً بيوم أمس و 7.2% فوق مستويات الأسبوع الماضي. ارتفعت مراكز البيع 4.5% مقارنةً بيوم أمس و 5.8% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 0.4% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 0.0% أقل من المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم بائعين يشير ذلك الى إحتمال إرتفاع السعر. أصبحت معنويات السوق هبوطاً أكثر مقارنةً مع يوم أمس ولكن لا تزال معتدلة بالمقارنة مع الأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

almared13
06-29-2015, 10:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكووووووووور يا اخي الفاضل على الموضوع
واتمنى ان يكون هناك مواضع اخرى ومشكور والله واتمنى لك التوفيق
والسلام عليكم

afaq11
06-29-2015, 11:22
السلام ورحمة الله وبركاته ، نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومات القيمة ونرجو من حضرتك ان تظل
مادا يد العون هكذا لاخوانك .. وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك يوم القيامة ..

YMTMAX
07-25-2015, 18:43
*

أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل

وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس

ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع

الجديدة والقيمة ..

*

antonioforex
07-25-2015, 19:54
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهدا المؤشر و فائدته في التحليل الفني لانه يساعدنا كثيرا في ايجاد
المستويات المهمة للعمل عليها و اتمنى لك التوفيق في تداولاتك اخي العزيز سلام

yassin h
07-25-2015, 20:16
سلام عليك شكرا على الشرح هذه الطريقة الصحيحة
و المتعارف عليها المحللين و في جميع الدروس و هذه الطريق ستكون في المسار الصحيح
في التحليل الفني شكرا .40

amrsalem
07-31-2015, 23:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اكيد طبعا مش هيتسرع لان العمله قويه
ولازم يصبر عليها شويه الاول يمكن بدون اي تحفيزات
الدنيا تمشي و تتظبط و العمله تتعدل تاني من غير مصروفات

radwangerr
08-09-2015, 14:43
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع مؤشرالقوةالنسبية-rsi مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

Wassa04
08-09-2015, 19:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

mohamed gamal hamel
08-09-2015, 20:49
اليورو مقابل الدولار الأمريكي - بلغت نسبة مراكز الشراء المفتوحة على eur/usd حوالي 35% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 37%. تدنت مراكز الشراء 6.3% مقارنةً بيوم أمس و 7.2% فوق مستويات الأسبوع الماضي. ارتفعت مراكز البيع 4.5% مقارنةً بيوم أمس و 5.8% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 0.4% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 0.0% أقل من المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم بائعين يشير ذلك الى إحتمال إرتفاع السعر. أصبحت معنويات السوق هبوطاً أكثر مقارنةً مع يوم أمس ولكن لا تزال معتدلة بالمقارنة مع الأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

alaa ali
08-12-2015, 00:33
اهلا بكم
اخى الكريم تعتبر المؤشرات من اهم ادوات سوق التداول بالفوركس والتى تحدد اتجاه السوق الى حد كبير جدا
بالتوفيق

aya80
08-12-2015, 10:55
اختيار حضرتك للموضوع جيد جدا ولكن اتمنى ان توضح الموضوع بشكل اكثر توسع حتى يستطيع المبتدائين فهم هذه المؤاشرات والمؤاشرات الفنية اتمنى ان تضع لها صورة توضيحة حتى يصل الشرح بشكل اكثر وضوح

osama147
08-12-2015, 11:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ان كبار التجار يعتمدون على مؤشر هذا بدرجة كبيرة جداا وهوى يساعد فى السفقات الطويلة الامد وايضا القصييرة الامد
تقبل مروري وربنا يرزق الجميع

امل مفقود
08-12-2015, 11:06
السلام عليكم ورحمه الله اشكرك كثيرا على شرح موشر القوه

النسبيه شرحا سهل وبسيط

---------- Post added at 10:06 AM ---------- Previous post was at 10:05 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله اشكرك كثيرا على شرح موشر القوه

النسبيه شرحا سهل وبسيط وتقبل مرورى

angelos
08-12-2015, 12:23
شكرا اخي الكريم لموضوعك المفيد و اهتمامك بمساعدتنا اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيدا من النجاح و التوفيق لك و للجميع

saiddeco
08-12-2015, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول أن من يحبون هذا المؤشر لأنه يقدم نسبة كبيرة لما يجري في سوق بطريقة بسيطة و سهلة التحليل و شكرا للجميع بالتوفيق

kaoutarlina
08-26-2015, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته كنت أنتضر بفارغ الصبر متل هادا الشرح المفهوم والمفصل تحياتي للكل

atbill
08-26-2015, 21:36
أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن
هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته
لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..
تقبل مروري ..

yameaalem
08-27-2015, 00:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته , انا بشكرك على مجهودك الرائع والمميز ونحن فى احتياج لمثل هذا الموضوع المهم الذى تحدثت فيه عن أحد مؤشرات القوة النسبية
والمفيد لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من هذة المواضيع شكرا و الى الامام

Mousaid
08-27-2015, 00:53
بشكرك على مجهودك الرائع والمميز ونحن فى احتياج لمثل هذا الموضوع المهم
الذى تحدثت فيه عن أحد مؤشرات القوة النسبية
اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيدا من النجاح و التوفيق لك و للجميع

الصعلوك
08-27-2015, 10:08
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزيل الشكر على مجهودك الرائع فنحن بحاجة لهذه المواضيع المهمة

madmax07
08-27-2015, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.هو كذلك بمثابة مؤشر على الزخم. وهو يبين ما إذا كان الثيران والدببة هم الفائزين خلال الفترة التي تم النظر فيها الى الوراء والتي يمكن تعديلها من قبل المستخدم.

k73issam
08-27-2015, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح الرائع لمصطلح مؤشر القوة النسبية rsi في انتظار جديدك دائما
كل الاحترام والتقدير
تقبل مروري

snnaky
11-14-2016, 23:37
على فكرة يا اخى انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط

mobd31
11-14-2016, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكووووووووور يا اخي الفاضل على الموضوع
واتمنى ان يكون هناك مواضع اخرى ومشكور والله واتمنى لك التوفيق
والسلام عليكم

csebai12
11-15-2016, 01:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبى لي افضل استعمال تضيره الاستوكاستيك كونه يعطي معطيات اكثثر من نضيره

adamarwan
11-15-2016, 02:33
من الجيد ان تتمكن من ان تتردب لعى المؤشرات
وان تتمكن من ان تفهم
كل هدا العلاقة التى تهم هدا المؤشرات فى السوق
والتى عليه
وحظ سعيد

hichamou
11-15-2016, 04:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أشكرك أخي العزيز على هده المعلومات القيمة كما أحترم مجهوداتك لتقديم هدا الموضوع

:bravo::bravo::bravo::bravo::bravo:

saladin
11-30-2016, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم تسليما كبيرا أخي الكريم ار نشكرك جزيل الشكر على هدا المؤشر ارجو ان يكون خير لنا ولجميع اعضاء المنتدى و أتمنى أن نستفيد منه جميعا ونفيد غيرنا به ان شاء الله من الإخوة ، و أتمنى ان يكون سهل الفهم على الجميع وندعو لك به من وراء ضهرك
تقبل مروري
ومتابع معاك