PDA

View Full Version : مؤشر متوسط الحركة(adx)

Nizar Afailal
06-25-2015, 17:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

مؤشر متوسط الحركة(adx)
هو مؤشر يستخدم في التحليل الفني لقياس قوة الاتجاه بغض النظر ما اذا كان الاتجاه صاعد أم هابط، ويمثل حده العلوي مستوى مقاومة، أما الحد السفلي فيمثل مستوى دعم.

rayhane hamza
06-25-2015, 18:43
الموضوع قيم اسال الله التوفيق للجميع في مجال الفوركس نستفيد منه انشاء الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

almared13
06-29-2015, 04:54
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكووووووووور يا اخي الفاضل على الموضوع

واتمنى ان يكون هناك مواضع اخرى ومشكور والله واتمنى لك التوفيق
والسلام عليكم

YMTMAX
07-25-2015, 21:08
*

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام

على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد

وعلى أله وصحبه أجمعين .. مشكور أخي على

هذا الشرح الجميل والمتميز فعلا .. لك كل الأحترام

والتقدير .

*

محمد السيد
07-26-2015, 01:44
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك المؤشر الفني الهام مؤشر متوسط الحركة(adx) .. ونرجوا
من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من
اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

Abdelhedi
07-29-2015, 22:32
مرحبا شباب السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا هني لافيدكم في مختلف تعليقاتي علي مواضيعكم باسم الله الرحمان الرحيم:
فعلا انه موضوع ممتاز منك اخ Nizar و كما قلنا سابقا عن الفوركس يجب التعلم دوما و ان لا نبغل عن انفسنا

omarx150
07-30-2015, 18:29
السلام عليكم
مشكور اخي على شرح هدا المصطلح و توضيح فائدته في سوق العملات لانه من الجيد لنا تعلمه
و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي العزيز سلام.

omarx150
08-20-2015, 14:42
جهد مميز بارك الله فيك

الله يعطيك العافية مجهود يستحق التقدير والثناء
وجزاكم الله خيرا وتقبل مرورى

melad
08-20-2015, 15:33
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على شرح هذا المؤشر المفيد , و يوجد العديدي من المؤشرات الفنية المفيدة فى التداول و لكن يوجد قاعدة هامة للتجارة بالمؤشرات و هى إن المؤشر مستحيل ان يعطيك إشارة صحيحة طول الوقت و هذا هو عيبة و ايضا يجب ان تستخدم اكثر من مؤشر ليؤكد كل منهم إشارة الأخر , تحياتى لك

Zezobebo3
02-25-2016, 01:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل ...اعذرنى انا لى تجربه طويله جدا مع المؤشرات الموجوده على المنصه او برنامج الميتاتريدر فور ووجدت انها كلها تعيد رسم نفسها

Elgohary1024
02-25-2016, 11:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

---------- Post added at 08:00 AM ---------- Previous post was at 07:59 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

troybradbit1
02-25-2016, 13:44
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن explaination مؤشر متوسط الحركة(adx)
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

mouad bassim
02-25-2016, 13:45
بسم الله الرحمن الرحيم امثلاة رائعة اخي الكريم هي تنفع المبتدأ كتير جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

YMTMAX2
03-01-2016, 01:29
تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر
منك المزيد ..

amrelnagar53
03-02-2016, 12:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

مؤشر متوسط الحركة(adx)
هو مؤشر يستخدم في التحليل الفني لقياس قوة الاتجاه بغض النظر ما اذا كان الاتجاه صاعد أم هابط، ويمثل حده العلوي مستوى مقاومة، أما الحد السفلي فيمثل مستوى دعم.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام ..
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز
دمت بود

snnaky
01-22-2017, 00:16
يا اخى الكريم اسمحلى انى انوة وانبة حضرتك ان اى موضوع تعليمى لازم يكون لة اصول فى الشرح وحضرتك بما انك فاتح موضوع تعليمى واجب عليك انك تتبعها
اولا انت عامل موضوع تمام بس فين الشرح بتاعك وفين ادواتك انت اكتفيت بالشرح النصى ودة مش كفاية لازم يكون فى شرح من خلال الشارت الفنى توضح علية المعلومة او النموزج او الحاجة اللى عاوز توضحها لنا مش بالكلام بس