PDA

View Full Version : موجات ولفي Wolfe Wave

Nizar Afailal
06-25-2015, 17:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

موجات ولفي Wolfe Wave
هو نموذج فني يتكون من خمسة موجات توضح قوى العرض والطلب ومدى الوصول للتوازن بينهم، ويستخدم للتنبؤ بأهداف الحركة السعرية وتوقيتها الزمني.

abdoumed
06-25-2015, 17:57
اليورو مقابل الدولار الأمريكي - بلغت نسبة مراكز الشراء المفتوحة على eur/usd حوالي 35% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 37%. تدنت مراكز الشراء 6.3% مقارنةً بيوم أمس و 7.2% فوق مستويات الأسبوع الماضي. ارتفعت مراكز البيع 4.5% مقارنةً بيوم أمس و 5.8% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 0.4% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 0.0% أقل من المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم بائعين يشير ذلك الى إحتمال إرتفاع السعر. أصبحت معنويات السوق هبوطاً أكثر مقارنةً مع يوم أمس ولكن لا تزال معتدلة بالمقارنة مع الأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

rayhane hamza
06-25-2015, 18:12
الشكر موصول لك اخي الكريم على هذا الموضوع العملات تستوجب الالمام بها والاحاطة بكل جوانبها الله يعين الجميع و يسر امورنا ايها الفاضل

haythem90
06-25-2015, 18:18
هو نموذج فني يتكون من خمسة موجات توضح قوى العرض والطلب ومدى الوصول للتوازن بينهم، ويستخدم للتنبؤ بأهداف الحركة السعرية وتوقيتها الزمني.
0.0% أقل من المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم بائعين يشير ذلك الى إحتمال إرتفاع السعر. أصبحت معنويات السوق هبوطاً أكثر مقارنةً مع يوم أمس ولكن لا تزال معتدلة بالمقارنة مع الأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤ

abdoustoke
06-25-2015, 18:18
الشكر موصول لك اخي الكريم على هذا الموضوع العملات تستوجب الالمام بها والاحاطة بكل جوانبها الله يعين الجميع و يسر امورنا ايها الفاضل

youness bouchenial
06-25-2015, 18:28
احساس صادق ومشاعر نبيلة تتقدم من اقصى انحاء الارض لتجد الشخص الذي
قدم وانجز وابراز كل ماهو جديد في عالمنا الحر
لا ولايزال يرقى ويبعث ويحاول تخطي المستحيل والوصول الى الهدف

mhj mhj
06-25-2015, 20:44
مشاعر نبيلة تتقدم من اقصى انحاء الارض لتجد الشخص الذي,
قدم وانجز وابراز كل ماهو جديد في عالمنا الحر,
لا ولايزال يرقى ويبعث ويحاول تخطي المستحيل والوصول الى الهدف.

harimeche
06-25-2015, 21:18
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

بـــــارك الله فيك أخـــــــي على الموضوعــ

أرى والله اعلم أن مثل هده المواضيع تحتـــاج

لأمثلة بالصور ليسهل الشرج مع التحية أحي

jaouad ouaiss
06-25-2015, 21:30
اهلا وسهلا اخي الكريم وتحية للاعظاء الكرام اولا اشكرك اخي لكريم على هدا الموظوع والشرح القيمم الدي استفدت منه كتيرا .تحياتي

Wassa04
06-26-2015, 14:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

mohamed kota
06-26-2015, 18:07
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع وعلى المعلومات الجديدة
وشكرا لجميع الاعضاءعلى هذا المعلومات
وانتظر منكم الكثير من المعلومات والتقدم
وشكرا...

for4free
06-26-2015, 18:40
شكرا على الطرح الجميل ماقصرت اخي الكريم
ونتمنى المزيد من الابداع لا تحرمنا ..
رمضان كريم ..

MNR
12-25-2015, 02:20
احيك استاذ على موضوعك الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

heroo252
12-25-2015, 03:44
اول مره اسمع عن مجات ولف دى بس خمس موجات
شىء كبير يبدو انه نموزج جيد ويستحق الدراسه والتجريب
ربنا يعينا ونتعرف عليه بشكل جيد

aymansaleh
12-25-2015, 10:06
الاخ الكريم نزار, موجات وولف هذه تنقسم الى خمس موجات كما ذكرت انت في مقالك وهناك ايضا موجات اليوت التي تنقسم الى خمسة موجات رئيسيه وثلاث موجات تصحيحيه منعكسه
تقبل مروري

aym
12-25-2015, 10:29
موجات ولفى بصراحة شديدة انا لا اعرف عنها اى شئ وياريت احد الاعضاء المحترمين يقول لنا ما هى
هذة الموجات وكيف يمكن استخدمها فى التداول وشكرا لكم

oroba
12-25-2015, 10:47
الموجات هى إحدى وسائل معرفة حالة السوق.. وسواء كانت موجات وولفى أو موجات إليوت.. أو أى موجات أخرى.. فهى تقوم بناء على دراسة قام بها علماء فى وقتها.. بناء على دراسة شخصية المتداول.. وحالة إقباله على السوق أو تخوفه من الإقبال عليه.. لذلك فمع أى خبر سلبى أو إيجابى نجد أن حالة المتداول تتغير إلى النقيض تماماً وبالتالى إذا كان يبيع وجاءت أخبار إيجابية على العملة فهو سيشترى.. وبالتالى فمجرد خبر صغير يمكن أن يهدم الموجة بأكملها.. لذلك يجب التمكن من التحليل الأساسى قبل أى شئ.

AHMED91
12-25-2015, 14:45
تلك الموجات والتحليل الفني بها من الاشياء التي علينا الحرص علي تعلمها لانها هامة
في توقع حركة اسعار العملات في السوق

messaoud43
12-25-2015, 15:27
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

adamarwan
12-25-2015, 17:03
كان لامر يبدو اكتر وضوع لو تفضل اخى الغزيز بان تقدم الشرح
عبر فديو او صور توضحية توضح الامر بكل سلاسة
وحظ سعيد

kacembouden2
01-19-2016, 03:22

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

skynet
04-18-2016, 23:02
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميلموجات ولفي ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

Zezobebo3
04-19-2016, 03:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اخى الفاضل الحبيب .. مقاله رائعه جدا انا شخصيا استفدت منها كتير واتمنى ان يتم تثبيت هذه المقاله الراائعه ..ارجو ان تتقبل مرورى واحترامى على موضوعك

SALAMA22
04-19-2016, 04:28
عندما تتعود على التداول في سوق العملات العالمية ” الفوركس وتكتسب الكثير من الخبرة في ممارسة هذا النوع من التجارة المفتوحة والغنية بالكثير من الفرص, تكتشف ان اغلب الحالات التي تتداول فيها بالبيع او الشراء داخل منصة التداول لا تعرف فيها على وجه الدقة أين سترسو في نهاية العملية ولا تعرف بشكل دقيق هل ستحقق المكسب ام الخسارة ولا الاتجاه الذي سيتحرك اليه المؤشر ولذلك مقدمه من qwrew

---------- Post added at 01:02 AM ---------- Previous post was at 12:57 AM ----------

عندما تتعود على التداول في سوق العملات العالمية ” الفوركس وتكتسب الكثير من الخبرة في ممارسة هذا النوع من التجارة المفتوحة والغنية بالكثير من الفرص, تكتشف ان اغلب الحالات التي تتداول فيها بالبيع او الشراء داخل منصة التداول لا تعرف فيها على وجه الدقة أين سترسو في نهاية العملية ولا تعرف بشكل دقيق هل ستحقق المكسب ام الخسارة ولا الاتجاه الذي سيتحرك اليه المؤشر ولذلك مقدمه من hgjhi

---------- Post added at 01:05 AM ---------- Previous post was at 01:02 AM ----------

عندما تتعود على التداول في سوق العملات العالمية ” الفوركس وتكتسب الكثير من الخبرة في ممارسة هذا النوع من التجارة المفتوحة والغنية بالكثير من الفرص, تكتشف ان اغلب الحالات التي تتداول فيها بالبيع او الشراء داخل منصة التداول لا تعرف فيها على وجه الدقة أين سترسو في نهاية العملية ولا تعرف بشكل دقيق هل ستحقق المكسب ام الخسارة ولا الاتجاه الذي سيتحرك اليه المؤشر ولذلك مقدمه من hkkuh

---------- Post added at 01:11 AM ---------- Previous post was at 01:05 AM ----------

عندما تتعود على التداول في سوق العملات العالمية ” الفوركس وتكتسب الكثير من الخبرة في ممارسة هذا النوع من التجارة المفتوحة والغنية بالكثير من الفرص, تكتشف ان اغلب الحالات التي تتداول فيها بالبيع او الشراء داخل منصة التداول لا تعرف فيها على وجه الدقة أين سترسو في نهاية العملية ولا تعرف بشكل دقيق هل ستحقق المكسب ام الخسارة ولا الاتجاه الذي سيتحرك اليه المؤشر ولذلك مقدمه من dfrgdfd

---------- Post added at 01:28 AM ---------- Previous post was at 01:11 AM ----------

عندما تتعود على التداول في سوق العملات العالمية ” الفوركس وتكتسب الكثير من الخبرة في ممارسة هذا النوع من التجارة المفتوحة والغنية بالكثير من الفرص, تكتشف ان اغلب الحالات التي تتداول فيها بالبيع او الشراء داخل منصة التداول لا تعرف فيها على وجه الدقة أين سترسو في نهاية العملية ولا تعرف بشكل دقيق هل ستحقق المكسب ام الخسارة ولا الاتجاه الذي سيتحرك اليه المؤشر ولذلك مقدمه من dsffds

Amine FEDERER
04-19-2016, 21:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

mourada
05-20-2016, 11:25
مشكور اخي الفاضل على هذا التعريف الشامل لموجات ولفي و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

saliminfo2017
05-20-2016, 11:27
شكرا على المعلمومات القيمة التي قدمتها
واتمني التقدم والنجاح لجميع العرب

hamdy2038
06-02-2016, 02:40
مشكور اخي العزيز على على طرحك لهذا الموضوع القيم حول كيفية اظهار الاسعار بجابن الفيبوناتشي ونحن جد ممتنين لك موضوع جمييل مفييد شكرا لك اخي الكريم و جزاك الله كل خير

haggui
06-02-2016, 06:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

billaldz
06-10-2016, 14:39
شكرا اخي على الشرح
لهذا النوع من الموجات
و كذلك هو نوع جديد علي من حيث المعرفة لشكل
و كان الافضل نشر الشارت
المهم ربي يوفقك اخي

Mohamed1981
06-10-2016, 14:53
بسم الله الرحمان الرحيم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظي
إلى صاحب التميّز و الأفكار النيّرة أزكى التحيّات و أجملها وأطيبها أرسلها لك بكلّ ودّ وحبّ و إخلاص تعجز الحروف أن تكتب ما يحمل قلبي من تقدير واحترام وأن تصف ما اختلج بملء فؤادي من ثناء وإعجاب فما أجمل أن يكون الإنسان شمعةً تُنير د روب الحائرين
مع الشكر
:bravo:

yousse
06-10-2016, 20:33
موجات ويلفي هل هي نفسها موجات إليوت أم دلك يختلف ولكن إليوت هي أشهر الأسترتجية ت ويقول الأكتير من لنا سنه أسترتجية أقويا جيدة

NAbIL33
06-12-2016, 19:10
السلام عليكم شكراً على المواضيع الرائعة نحن في إنتضار جديدكم لقد استفدت منك وضعو الجميع ليستفاد
جزاكم الله خيراً
تقبل مروري

SALAMA22
06-12-2016, 19:11
إذا كنت تبحث عن أبسط استراتيجية تداول في العالم, فيمكن وصفها بأنها ترتكز على مستويات أفقية وحركة السعر حيث تعتبر حركة السعر من المستويات الأفقية هي المكون الأساسي لأبسط نظرية تداول بالعالم. ويمكنك تعلم هذه الاستراتيجية من خلال رسم المستويات الأساسية على الرسوم البيانية الخاصة بك, ثم تنتظر لإشارة حركة الأسعار الواضحة لتتكون حوله مقدم من aujhuiufr

INFOGAIN
06-12-2016, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم على النشر القيم والموضوع الراقي عن Wolfe-Wave
وجزى الله كل من صهر على نشر الفائدة والمعلومة للاخوة ..
تقبللوا مروري المتواضع ..
........
تقبل الله صيامكم وقيامكم يارب..

houhou
06-17-2016, 05:15

islammowafy
06-17-2016, 11:43

---------- Post added at 10:43 AM ---------- Previous post was at 07:40 AM ----------

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بارك الله فيك أخي الى الموضوع الذي لاتوجد كلمة راح تصفهاا لك
ما شاء الله عليك أخي الكريم
موضوع رائع و شرح أروع
نتمنى لك التوفيق

titotroy2
06-17-2016, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الجميل والمجهود الكبير الرائع وتقبلوا مروري جزاك الله خيرا ال .....

Ramdan
06-19-2016, 14:09

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

snnaky
03-25-2017, 20:14
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع وكنت افضل عرض موضوعك وتوضيح مراحل التطبيق من خلال عرض شارت توضيحى وعرض تطبيق الادوات من خلالها على الشارت حتى تكتمل الأفادة

xmenflis1
04-07-2017, 20:27
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

yaseranwer
04-07-2017, 20:30
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

Ayman Abdellatif
04-07-2017, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم موضوع جيد موجات ولفي Wolfe Wave و نبذة مختصرة عنه فقد تتكون هذه الموجات على مدار شهور و هناك خبراء فى التداول بها عموما عسى ان ينتفع من محتوى موضوعك باقى الاعضاء

xmenflis1
05-04-2017, 23:39
مرحباً
شكراً على إضافة
الاخ الكريم نزار, موجات وولف هذه تنقسم الى خمس موجات كما ذكرت انت في مقالك وهناك ايضا موجات اليوت التي تنقسم الى خمسة موجات رئيسيه وثلاث موجات تصحيحيه منعكسه
بتوفيق للجميع

aym
05-04-2017, 23:57
موجات ولفي من المواضيع الجيدة واى موضوع تعليمي يععنبر مهم لكل متاجر ونشكرك اخى على تقديم مثل هذة المواضيعه ونطلب
المزيد من المواضيع التعليمية

yousee
05-05-2017, 01:22
إدا أردت أن تتدول بالموجات أحسن طريقة للتداول هي موجات إليوت موجات وولف لا اتق فيها لعدة أسباب لهدا تعلمو موجات إليوت أحسن

naderbronto
05-05-2017, 01:58
موضوع شيق ولكن كنا نريد تفاصيل اكثر عن هذا الموضوع والذى يسمى موجات ولفي
شكرا لك اخى وفى انتظار تفاصيل اكثر بالتوفيق