PDA

View Full Version : World Bank – البنك الدولي

Elias Geox
06-25-2015, 18:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المفيد, و أتمنى أن يستفيد الجميع ,أما بعد ف :

World Bank – البنك الدولي - بنك مكون من اعضاء صندوق النقد الدولي الذين يكون هدفهم المساعدة على تطوير الولايات الاعضاء بتوفير قروض حينما لا يتوفر راس المال الخاص.

:bravo::yahoo:

تحياتي

YMTMAX
07-31-2015, 02:08
*

*

أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح

متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر

والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك

تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

*

rachadcom
08-13-2015, 06:23
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
بوركت على ه>ا الموضوع لغم قصره بنتظار جديدك اخي الكريم......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

M.SALAH 1
08-13-2015, 12:11
البنك الدولي هو أحد الوكالات المتخصصة في الأمم المتحدة التي تعنى بالتنمية. وقد بدأ نشاطه بالمساعدة في إعمار أوروبا بعد الحرب العالمية الثانية وهي الفكرة التي تبلورت خلال الحرب العالمية الثانية في "بريتون وودز" بولاية نيو هامبشير الأمريكية، ويعد الإعمار في أعقاب النزاعات موضع تركيز عام لنشاط البنك نظرا إلى الكوارث الطبيعية والطوارئ الإنسانية، واحتياجات إعادة التأهيل اللاحقة للنزاعات والتي تؤثر على الاقتصاديات النامية والتي في مرحلة تحول، ولكن البنك اليوم زاد من تركيزه على تخفيف حدة الفقر كهدف موسع لجميع أعماله. ويركز جهوده على تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية التي تمت الموافقة عليها من جانب أعضاء الأمم المتحدة عام 2000، والتي تستهدف تحقيق تخفيف مستدام لحدة الفقر

romisaa soliman
08-13-2015, 13:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكركم اصدقائي على هذه المؤشرات الهامه واتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح
تحاياتى..

Mahmoud Pastore
08-13-2015, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع المميزه
تقبل مرورى اخي العزيز

k73issam
08-13-2015, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على شرح احد اهم عنثر في سوق الفوركس الا وهو البنك المركزي
في انتظار جديدك
تقبل مروري

qqqqqqq
08-13-2015, 16:29
السلام عليكم اخي الكريم
مشكور على موضوعك وشرحك الفهوم والمفيد
مع تمنياتي بالنجاح في قادم المواعيد.......