PDA

View Full Version : نسخ صفقات

xmenflis
06-25-2015, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سمعت بطريقة تخول للمبتدئ نسخ صفقات لأنس ناجحين فالفوركس هل ممكن توضح ماهية نسخ صفقات وكيفية استخدمها

almared13
06-29-2015, 10:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكووووووووور يا اخي الفاضل على الموضوع
واتمنى ان يكون هناك مواضع اخرى ومشكور والله واتمنى لك التوفيق
والسلام عليكم

afaq11
06-29-2015, 11:33
شكرا لكم من الاعماق على مووووضوووعكم الجميل
التي دائما ما تجعلني اقف احتراما واجلالا لكم
تقبلوا اكاليل من الزهور للمشاركه الرائعه
مودتي لك

troybradbit1
06-29-2015, 12:32
تعنى اخى الكريم بكل بساطة ان تقوم بنسخ صفقات تاجر معين واذا ربح تربح انت معة
والعكس بالتأكيد اذا خسر تخسر انت ايضا باتلوفيق لك

aymansaleh
06-29-2015, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, الفوركس كوبي هو نسخ صفقات متداول محترف, بمعني انك تختار احد المتداولين المحترفين وتطلب نسخ صفقاته علي حسابك اي انه كلما فتح صفقه او اغلقها تفتح وتغلق في حسابك, انت تحدد اللوط فقط
تقبل مروري

YMTMAX
07-29-2015, 01:22
*

موضوع جيد صراحةً ويحتوي على الكثير

من الأمور الواجب معرفتها وفهمها وبالأخص

عند الخوض بساحات المتاجرة في عالم الفوركس

ذلك العالم المجنون ..

amrsalem
08-01-2015, 00:59
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز الياس, السبريد هو مكسب شركة الوساطه وهو بالنسبة لليورو دولار تقريبا ثابت ومحددب 3 نقاط في معم الشركات, ويتم خصم السبريد في حالة الشراء عندفتح الصفقه وفي حالة البيع عند اغلاقها
تقبل مروري

yyoussef
08-02-2015, 04:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم

ebrahemsobhe
08-02-2015, 05:24
لماذا یعتبر سوق العملات ھو الأكبر في العالم ؟
وذلك لأن ھناك الملایین من عملیات التجارة والاستثمار وحالات السفر تحدث كل یوم وفي كل مكان في كافة أرجاء العالم , فھناك
إذاً حاجة مستمرة لشراء وبیع العملات في كل یوم وفي كافة أرجاء العالم , من ھنا فإنھ یتم تداول یومیاً ما لایقل عن 2 تریلیون
دولار ..!!

---------- Post added at 02:24 AM ---------- Previous post was at 01:37 AM ----------

تعلم أنھ عندما یزید الطلب على سلعة ما فإن سعرھا یرتفع , وعندما ینخفض الطلب علیھا فإن سعرھا ینخفض .
وعندما یزید عدد الراغبین بشراء سلعة عن عدد الراغبین في بیعھا سیرتفع سعرھا وعندما یزید عدد الراغبین في بیع سلعة عن
عدد الراغبین في شراءھا سینخفض سعرھا .
وھذا ما یسمى قانون العرض والطلب

ahmed bakry
10-23-2015, 18:38
نسخ الصفقات معروف دايما هو نسخ صفقات رابحة مع احد المتداولين الناجحين ف المجال وبعد كدة بياخد نسبة علياه بالاتفق بينكم وشكرا

lafouine
10-27-2015, 19:53
بعد أن حققت الأصول والاستثمارات الخطرة مكاسب كبيرة خاصة أسواق الأسهم خلال الأسبوع الماضي ويوم أمس الاثنين على خلفية توقعات تأجيل رفع أسعار الفائدة الأمريكية حتى العام المقبل، تغير الاتجاه والشعور العام في الأسواق المالية بعد بيانات الصين عن انخفاض الصادرات والواردات

omerhomsy
11-05-2015, 19:45
***** ^-^ *****

مهما افعل . ومهما احاول .ومهما أعطي فلا أملك قلماً كقلمك ولااملك فكرا كف***
ولاابداعا كابداعك إنك تملك قلماً و فكرا وابداعا نادراً ماوجد
مثله كم انا سعيدا انك هنا وبيننا في الروقان.
. تحياتي لك

abdougagi33
11-12-2015, 01:27
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص نسخ صفقات
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

heroo252
11-12-2015, 02:21
انا لا بحب فوركس كوبى ونسخ الصفقات والكلام ده ولا حتى التوصيات المجانيه
او المدفوعه لان كل الكلام ده كلام ممكن يضيعك فا ليه الواحد يغامر كده

ahmedibrahim258259
11-12-2015, 13:28
بسم الله الرحمن الرحيم ممكن اخي الكريم بس انا بفضل التداول باستخدام التحليل الخاص بيا وموش بعتمد على اي احد نهائيا
تقبل مروري

hawas12
11-12-2015, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

csebai11
11-12-2015, 13:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكر اخي على الموضوع
هي خاصية من انسا فوركس تمكنك من نسخ الصفقتت على اناس خبراء مقابل عدد معين من النقاط او نسبة معينة من الارباح

msalman1987
11-12-2015, 23:36
الفوركس كوبي هو نسخ صفقات متداول محترف, بمعني انك تختار احد المتداولين المحترفين
وتطلب نسخ صفقاته علي حسابك اي انه كلما فتح صفقه او اغلقها تفتح وتغلق في حسابك, انت تحدد اللوط فقط

snnaky
12-14-2016, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكووووووووور يا اخي الفاضل على الموضوع
واتمنى ان يكون هناك مواضع اخرى ومشكور والله واتمنى لك التوفيق
والسلام عليكم

مشكور على اية ياعم الحاجة هو الراجل بيطرح موضوع تعليمى دة الراجحل بيسأل يعنى محتاج اجابة تيجى انت وتقولوا مشكور على الموضوع الرائع انهى موضوهع جدة ولا انت بترد وخلاص ومش عارف حاجة ولا بتقرأ
الراجل بيسال عن نسخ الصفقات وهل وانت لو مش عارف ترد على الموضوع الأساسى او السؤال ملوش اجابة عندك يبقى تسكت خالص افضل مش ترد وبس ولا انت فاهم حاجة

Ayman Abdellatif
12-14-2016, 14:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الكريم نظام نسخ الصفقات هو تتبع صفقات احد الخبراء و ربط حسابك بحسابة فاذا فتح صفقة تفتح لديك نفس الصفقة و اذا ربح ربحت انت ايضاً الا ان هذا النظام يتطلب شروط معينة فهو مثلا اذا ما كان راسمالك صغير فلن يتحمل انعكاس السعر عليه و بالتالى قد تخسره و كذلك حجم العقد فقد يفتح الصفقة بحجم عقد كبير لا يتحملة حسابك ايضاً لذا انا لا افضل العمل بهذا النظام ارجو ان تتقبل مرورى

doaa sary
12-14-2016, 14:56
نسخ الصفقات او فوركسكوبى انك تتبع شخص ناجح او بيرف يفتح صفقات وبتكسب وبتختارة لو انت مبتعرفش تتاجر
منحش بيها يعنى اعتمد ع نفسك الا لو مش فاضى بقا بتتفق مع تاجر ع نسبة المكسب والخسارة

bebars zolfakar
12-16-2016, 05:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على شرحك لنسخ الصفقان واتمنى من الاخوة الاعضاء الاستفادة من مجهودك واشكرك على مجهودك الواضح
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك اخى الفاضل وللجميع

adamarwan
12-16-2016, 17:47
نعم اخى الشركة موفر حساب الكوبى
اى ممكن ان تعتمد على النسخ فى الدخول فى الصفقات
كن لبد منا ن تفهم هدا الامر وان تترعف على السوق جيدا
وحظ موفق