PDA

View Full Version : تحليل فني

Elias Geox
06-25-2015, 18:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المفيد, و أتمنى أن يستفيد الجميع ,أما بعد ف :

Technical Analysis - تحليل فني - دراسة السعر الذي يعكس عوامل العرض والطلب لعملة ما. وسائل متعارف عليها هي اعلام وعلامات بارزة تبين خطوط الاتجاه, اقل الاسعار واعلاها واعلام ونماذج وثغرات.

تحياتي

YMTMAX
07-31-2015, 01:59
*

*

مجهود كبير وأداء متميز .. مشكور أخي الفاضل

ولك مني فائق الأحترام والتقدير .. أرجو أن تستمر

في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل

وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

*

rachadcom
08-13-2015, 05:40
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
بوركت اخي الكل يعلم اهمية التحليل الفني في عملة المداولة و توقع اتجاه السوق......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

ابو نواف
08-13-2015, 06:18
شرح وافي و كافي اخي الكريم جزاك الله عنا خيرا , و بالنسبة للاخوة الدين يبحتون عن شركات وساطة فوركس صادقة ادعوهم الي تجربة شركة جي اكس ماركت عبر الرابط التالي , gxmarkets (https://www.gxmarkets.com/content/gxlanding/landing07.html?tag=fr)

Wassa04
08-13-2015, 12:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
التحليل الفني تحليل مهم جدا في التكهن
بالسعر لذلك كان عليك التعمق اكثر في شرحه

Mahmoud Pastore
08-13-2015, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع المميزه
تقبل مرورى اخي العزيز

k73issam
08-13-2015, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موaوع حساس وفي القمة ومن اهم الاشياء في الفوركس
بالاضافة الى التحليل افني التحليل الاساسي واذا اتقنها المتداول تحكم في السوق وأبشره بالارباح
كل الاحترام والتقدير
تقبل مروري

adel25
08-15-2015, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك تحليل فني ، بارك الله فيك على هذه الافادة و با التوفيق لك و للجميع ان شاء الله

radwangerr
08-15-2015, 19:26
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع التحليل الفني مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب

محمد عز الدين عيد خضري
08-15-2015, 20:16
من افضل انواع التحليلات التي استخدمها علي الاطلاق هو التحليل
الفني فاري انه هو الاساس في كل شيئ - مشكور جزيلا علي تذكيرك لنا به اتمني لك التوفيق - تحياتي

kaoutarlina
08-26-2015, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

Roo
02-27-2016, 00:36
نشكرك اخي على تحليل فني الموضوع لكن ممكن تشرح اكثر
لاني لم افهم موضوع بالتحديد ونرجو منك الاستمرار لكن بفعالية اكثر

mohamed fawzi muftah
02-27-2016, 05:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء..
اشكرك اخى على طرح الموضوع واتاحة الفرصة للمبتدئين حتى يستفيدوا ,من خبراتكم....
تحياتى للجميع........

troybradbit1
02-27-2016, 18:23
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن تحليل فني
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع