PDA

View Full Version : امر بيع لتفادي الخسارة

Elias Geox
06-25-2015, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المفيد, و أتمنى أن يستفيد الجميع ,أما بعد ف :

Stop Loss Order - امر بيع لتفادي الخسارة - امر لإنهاء مركز عند وصول سعر السوق لهذا المركز إلى مستوى محدد مسبقاً. إنه يؤكد ان, في حالة ضعف عملة ما بنسبة معينة, سيتم تغطية المركز القصير حتى وانه يستلزم تحمل خسارة. تحقيق اوامر تحقق الارباح اقل انتشاراً

:p:))

تحياتي

YMTMAX
07-31-2015, 01:55
*

أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل

وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس

ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع

الجديدة والقيمة ..

*

rachadcom
08-13-2015, 05:43
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
بوركت على هذه المعلومة اخي ارجوا التوضيح اكثر في الماوت لقادة يوجد مصطلحات مبهمة......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

ابو نواف
08-13-2015, 06:13
افضل شركة تداول ؟
- كتيرا ما يصلني سؤال من بعد الاخوان الدين اقتحموا مجال الفوركس مؤخرا وهو ما هي افضل شركة تداول فوركس حاليا ويشتكون من عدة نقاط ضعف في الشركات الموجودين بها اهمها تبقي الدعم الفني البطئ , الاستشارة ليست مضبوطة وكدلك طرق السحب المعقدة , من خلال تجربتي لاكتر من 15 سنة تنقلت بين كتير من الشركات الوسيطة لسبب او اخر , وفي بعض المرات تعرضت لعمليات نصب , لكن مند مدة طويلة استقريت مع شركة gxmarkets (https://www.gxmarkets.com/content/gxlanding/landing07.html?tag=fr) لعدة اسباب يبقي ابرزها الدعم الفني الممتاز , الغلق و السحب في اي وقت تريد و الوصول الي الصفقات في اي وقت دون تاخير , يمكنك سحب اموالك بدون اي مشاكل , استشارات من خبراء ماليين حقيقيين و بالتجرية , اضافة الي مديرة حساب موجودة في اي وقت بالتناوب مع مدير اخر يمكنك اكتشاف المزيد حول الشركة بزيارة موقعها , وانا انصح بها بشدة وانا هنا لرد علي اي تساؤل , اتمني ان اكون قد افدت ولو قليلا تحياتي .

Wassa04
08-13-2015, 12:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Mahmoud Pastore
08-13-2015, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع المميزه
تقبل مرورى اخي العزيز

k73issam
08-13-2015, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله انت دائما مازلت في مواشعك الرائعة والمفيدة في انتظار جديدك دائما
موضوع رائع وشرح اكثر من رائع لامر بيع لتفادي الخسارة
كل الاحترام والتقدير
تقبل مروري

adel25
08-15-2015, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك امر بيع لتفادي الخسارة ، بارك الله فيك على هذه الافادة و با التوفيق لك و للجميع ان شاء الله

naggar
08-15-2015, 18:29
الاستوب لوز ليس لتفادى الخسارة
هو لحماية الحساب بعد جزء من الخسارة
عموما انا لا افضل استعمال وقف الخسارة

radwangerr
08-15-2015, 19:26
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع امر بيع لتفادي الخسارة مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب

Heba17
08-17-2015, 12:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الستوب لوز هوة حامى الحمى لاى حساب من المارجن
بس انا لا احبذة اخسر كثيرا عندما اضعة
ولكنة مهم بفن وبعد عدد نقاط معينة
واللة اعلم

engaym
08-17-2015, 12:25
السلام عليكم اخى يجب اولا دراسة حالة السوق جيدا فى الاول قبل فتح الصفقات واذا تم فتح الصفقات يجب اختيار امر
استوب لوز مناسب حتى تتفادى الخسارة وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

kaoutarlina
08-25-2015, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
تحياتي لكل الأعضاء الكرام على الشرح

Heba17
08-26-2015, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
يعتبلار امر وقف الخسارة الستوب لوز
الدرع الحامى لحسابك ضد تقلبات السوق

محمد السيد
08-26-2015, 13:21
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـامر بيع لتفادي الخسارة ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..