PDA

View Full Version : الفرق بين سعر العرض والطلب

Elias Geox
06-25-2015, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المفيد, و أتمنى أن يستفيد الجميع ,أما بعد ف :

Spread - الفرق بين سعر العرض والطلب - الفرق بين سعر العرض والطلب لعملة ما. الفرق بين سعر عقدين آجلين مرتبطين ببعض. بالنسبة للخيارات, الصفقات التي تستلزم خيارين او اكثر لذات العملة المعنية.

:rules::woo:

تحياتي

YMTMAX
07-31-2015, 01:54
*

مشكور على ما قدمت من مجهود ولك

جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل

المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر

منك المزيد ..

*

ahmed bakry
10-24-2015, 04:10
والله اى سلعة ف لدنيا بيكون لها سعرين سعر طلب وسعر عرض وكلما زاد الطلب عليها ارتفع سعرها والعكس طبعا وشكرا جدا

YMTMAX2
01-11-2016, 13:36
موضوع جميل ويستحق التثبيت ..
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع
ونتمنى أن نرى المزيد من مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد منها كل مبتدئ ..

mourada
01-16-2016, 20:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذا المجهو و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة حول السبريد و هي اهم لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك المزيد من العطاء

zakiki51
03-04-2016, 03:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،،
اخي الكريم مشكور على هذه المشاركة
اتمنى لك التوفيق ...
تقبل مروري ،،،

harimeche
03-04-2016, 15:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المفيد, و أتمنى أن يستفيد الجميع ,أما بعد ف :

Spread - الفرق بين سعر العرض والطلب - الفرق بين سعر العرض والطلب لعملة ما. الفرق بين سعر عقدين آجلين مرتبطين ببعض. بالنسبة للخيارات, الصفقات التي تستلزم خيارين او اكثر لذات العملة المعنية.

:rules::woo:

تحياتي

-------------------

الســــــــلام عليكم ورحمة الله

اهلا اخــــي وشكراااا لك على تعريفك

للفرق بين العرض والطلب

تحيااااتي وبالتوفيق

Thequest250
03-04-2016, 17:08
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..الاسبريد هو الفارق بين العرض والطلب

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن.

ملاك الروح
03-04-2016, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح الفرق بين سعر الطلب وسعر العرض كما يمكن القول ان الفرق بينهما هي عمولة الشركة وهو ما يسمى بالاسبريد
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...