PDA

View Full Version : شركات إدارة الاستثمار Investment Management Companies

Nizar Afailal
06-25-2015, 18:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

شركات إدارة الاستثمار Investment Management Companies
هي شركات تقوم بإدارة أصول المستثمرين في الأسواق المالية لتحقيق عائد ربحي.

YMTMAX
07-31-2015, 01:45
*

موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم

على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو

لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد

كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

*

YMTMAX2
02-21-2016, 08:49
شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا
المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء
الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله
عنا كل خير ..

aymansaleh
02-21-2016, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم نزار, شركات ادارة الاستثمار هي الشركات التي تتولى بخبرتها واداراتها وخبرائها ادارة رؤوس الاموال للمستثمرين الذين لا يملكون خبرات استثمار هذه الاموال في السوق وتحقيق ارباح معقوله من استثمارها
تقبل مرروي

amrelnagar53
02-21-2016, 12:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم نزار علي هذه المعلومات و لكن هل تعرف شركة معينة يمكن الاستثمار معها و ما هي نسبة الربح التي تقدمها هذه الشركات

mohammed control
02-21-2016, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
الاخ الكريم نزار, شركات ادارة الاستثمار هي الشركات التي تتولى بخبرتها واداراتها وخبرائها ادارة رؤوس الاموال
للمستثمرين الذين لا يملكون خبرات استثمار هذه الاموال في السوق وتحقيق ارباح معقوله من استثمارها

---------- Post added at 12:45 PM ---------- Previous post was at 10:48 AM ----------

الاخ الكريم نزار, شركات ادارة الاستثمار هي الشركات التي تتولى بخبرتها واداراتها وخبرائها ادارة رؤوس الاموال للمستثمرين الذين لا يملكون خبرات استثمار هذه الاموال في السوق وتحقيق ارباح معقوله من استثمارها

---------- Post added at 12:47 PM ---------- Previous post was at 12:45 PM ----------

Zezobebo3
02-23-2016, 04:33
مش عارف حاسس ان الموضوع دا مخالف لشروط وقوانين المنتدى بس من خلال متايعتى ليك ولمواضيعك انت مش مخالف للمنتدى قبل كدا لكن عموما مجهود يجب ان اشكرك عليه

mouad bassim
02-23-2016, 18:15
ممتاز أخي انه الابداع
معلومات قيمة يجب على المتداول الاهتمام بها و معرفتها لتجنب الخسار . و تحويلها الى مكسب . على العموم درس جميل
نأمل أن نرى المزيد من هذه المواضيع.