PDA

View Full Version : إدارة المخاطر

Elias Geox
06-25-2015, 18:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المفيد, و أتمنى أن يستفيد الجميع ,أما بعد ف :

Risk management - إدارة المخاطر - تعريف او قبول او قياس مقابل المخاطر التي تهدد المكاسب او كيان مؤسسة ما. بالنسبة للصرف الاجنبي إدارة المخاطر تستلزم اعتبار السوق وسيادة الدولة والبلد والتحويل والتوصيل والائتمان ومخاطر الطرف الآخر وبنود اخرى
:o;)

تحياتي

YMTMAX
07-31-2015, 01:41
*

*

يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة

ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد

كلنا من هذه المعلومات .. ارجو لك المزيد من

التقدم في هذا المجال ..

*

جابر1979
07-31-2015, 01:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
إدارة المخاطر من الأمور التي يجب تعلمها في المجال و حسن استخدامها كي يضمن المتداول تحقيق نجاح في التداولات و الصفقات على الميتاتريدر

YMTMAX2
02-23-2016, 05:49
ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع تستحق عليه كل الشكر ..
نأمل أن نرى المزيد من هذه الأبداعات
وان شاء الله تعالى سيستفيد الأعضاء من دروسك المميزة ..

snnaky
01-06-2017, 20:55
كلام جميل وزى الفل بس دة مش اكتر من تعريف بسيط انما شرح الكيفية اهم بكتير والأفضل والأهم هو انك كنت تشرحة وتشرح كيفية التعامل معة وخصائصة وكيفية التعامل معاة ؟؟؟؟؟؟؟يا اخى الكريم او الشرح مش مجرد كلمتين بيترصوا مع بعض ويلا نعمل موضوع
يا أما تعمل موضوع صح عشان الناس تستفيد يأما بلاش محدش بيضربك على ايدك او يغصبك تعمل موضوع ولو مش عارف بلاش تعمل موضوعات واكتفى بالردود

samehsaeed13
01-06-2017, 21:24
الرافعة المالية هي كنز فى حال ان نستفيد منها بشكل جيد وهي دمار لنا فى حال كان استخدامها خاطئ
سوف تخسر اموالك فى حال استخدامها بشكل مطمع اما بشكل قعلاني فسوف تربح جيد من الرافعة ومميزاتهاا.

bakdz
01-07-2017, 00:33
السـلام عليكم ورحـمة الله تعـالى و بركاته
يجب على المتداول ان يتبع ادارة المخاطر الصارمة لكي يستطيع الحفاظ على امواله في السوق و الحفاظ على حسابه من المرجنة يا أخي العزييز.