PDA

View Full Version : عمليات خارج البورصة

Elias Geox
06-25-2015, 18:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المفيد, و أتمنى أن يستفيد الجميع ,أما بعد ف :

Over The Counter (OTC)‎ – عمليات خارج البورصة - سوق يقاد مباشرة بين التجار والاصيل عبر الهاتف وشبكة الحاسوب بدلاً من ارضية متاجرة محددة للصرف. هذه الاسواق لم تكن عالية الرواج بسبب المخاطر التي يواجها كلا الطرفين في حالة فشل الطرف الآخر من تنفيذ التعاقد. لم تكن ابداً جزءاً من سوق الاوراق المالية لانها كانت تبدو "بشكل غير رسمي".
:accute::yahoo:

تحياتي

almared13
06-29-2015, 04:57
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكووووووووور يا اخي الفاضل على الموضوع

واتمنى ان يكون هناك مواضع اخرى ومشكور والله واتمنى لك التوفيق
والسلام عليكم

YMTMAX
07-25-2015, 21:05
*

*

يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة

ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد

كلنا من هذه المعلومات .. ارجو لك المزيد من

التقدم في هذا المجال ..

*

محمد السيد
07-26-2015, 01:47
انا رديت على الموضوع ده قبل كده عدد من المرات .. انا مش فاهم هو الأعضاء
اللي بيكتبو المواضيع بيكرروها واللا المنتدي اللي فيه خلل في صفحاته .. ياريت لو حد يعرف الاجابة يقولنا

Abdelhedi
07-29-2015, 22:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم في المنتدي و ارجوان ينال تعليقي اعجابكم علي هذا الموضوع و مختلف المواضيع:
شكرا لك اخي elias geox علي الموضوع الممتاز و ارجو من الاخوة ان يساهمو معنا في مثل هذه المواضيع لنتعلم منها جميعا و ننفع بعضنا البعض.

omarx150
07-30-2015, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

Abdelhedi
07-30-2015, 19:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم في المنتدي و ارجوان ينال تعليقي اعجابكم علي هذا الموضوع و مختلف المواضيع:
شكرا لك اخي elias geox علي الموضوع الممتاز و ارجو من الاخوة ان يساهمو معنا في مثل هذه المواضيع لنتعلم منها جميعا و ننفع بعضنا البعض.

4peace
07-30-2015, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم الشكر لك على شرح العمليات خارج البورصة
اتمنى لك التوفيق و مزيد من العطاء
تقبل مرورى