PDA

View Full Version : مركزالصفقة المفتوحه

Elias Geox
06-25-2015, 18:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المفيد, و أتمنى أن يستفيد الجميع ,أما بعد ف :

**** Position - مركزالصفقة المفتوحه - اي صفقة لم تتم تسويتها بالدفع الفعلي او تضمن بصفقة مساوية او عكسية لنفس يوم الاستحقاق. يمكن تسميتها كاقتراح عالي المخاطرة, عالي المردود.
:happy::yahoo:

تحياتي

almared13
06-29-2015, 04:55
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكووووووووور يا اخي الفاضل على الموضوع

واتمنى ان يكون هناك مواضع اخرى ومشكور والله واتمنى لك التوفيق
والسلام عليكم

YMTMAX
07-25-2015, 21:07
*

نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال

من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..

مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو

لك التوفيق ..

*

محمد السيد
07-26-2015, 01:46
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك – لا قدر الله – للخطر

Abdelhedi
07-29-2015, 22:31
مرحبا شباب السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا هني لافيدكم في مختلف تعليقاتي علي مواضيعكم باسم الله الرحمان الرحيم:
فعلا انه موضوع ممتاز منك اخ elias geox و كما قلنا سابقا عن الفوركس يجب التعلم دوما و ان لا نبغل عن انفسنا

omarx150
07-30-2015, 18:42
مـشـكـوور اخــى عـلـى مـوضـوع ""
واتـمـنـى لـك الـتـوفـيـق والـاربــاح الـوفـيـره وانـتــظـر الـمـزيـد مــن مـواضـيـعـك
وجعله الله فـى مـيزان حـسنـاتــك وانـشـــاء الـلـه يـفـيـد الجمـيع
وجــزاكـم الـلـه خـيـر

Abdelhedi
07-30-2015, 19:05
مرحبا شباب السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا هني لافيدكم في مختلف تعليقاتي علي مواضيعكم باسم الله الرحمان الرحيم:
فعلا انه موضوع ممتاز منك اخ elias geox و كما قلنا سابقا عن الفوركس يجب التعلم دوما و ان لا نبغل عن انفسنا

4peace
07-30-2015, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على موضوع مركز الصفقة المفتوحه
اتمنى لك النجاح
تقبل مرورى

troybradbit1
07-30-2015, 20:08
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن مركزالصفقة المفتوحه
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم