PDA

View Full Version : حساب تسوية رسمي

Elias Geox
06-25-2015, 18:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المفيد, و أتمنى أن يستفيد الجميع ,أما بعد ف :

Official Settlements Account – حساب تسوية رسمي - وسيلة قياس ميزان مدفوعات بالولايات المتحدة يعتمد على تحرك الدولارات في الملكيات الرسمية الاجنبية والاحتياطي للولايات المتحدة. يشار له كذلك كحساب صفقات احتياطية.
:accute:;)

تحياتي

ahmedibrahim258259
06-25-2015, 19:36
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم ياريت لو موش تكرر مواضيعك علشان موش تكون مخالف لقوانين المنتدي لاني لسه رادد علي نفس الموضوع ده من فترة بسيطة
تقبل مروري

---------- Post added at 04:36 PM ---------- Previous post was at 04:35 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم ياريت لو موش تكرر مواضيعك علشان موش تكون مخالف لقوانين المنتدي لاني لسه رادد علي نفس الموضوع ده من فترة بسيطة
تقبل مروري

abdoumed
06-25-2015, 19:57
الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري - بلغت نسبة مراكز الشراء على usd/chf حوالي 78% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 77%. ارتفعت مراكز الشراء 6.8% مقارنةً بيوم أمس و 0.2% فوق مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 0.8% مقارنةً بيوم أمس و 7.0% فوق مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 5.0% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 0.4% أقل من المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أكثر تفاؤلا مقارنةً مع أمس ولكن لا تزال صعودياً معتدلة مقارنةً بالأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

aymen done
06-26-2015, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

YMTMAX2
02-23-2016, 19:29
درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل
مشكور أخي الكريم على هذا سرد هذا الموضوع القيم
وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى ان شاء الله ..

raedreda
02-23-2016, 20:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا على هذا الشرح الوافى وجزاكـ الله كل خير ... نتمنى لكم التوفيق فى هذا المنتدى المحترم

تقبلوا مرورى واحترامى