PDA

View Full Version : سعر آجل

Elias Geox
06-25-2015, 20:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المفيد, و أتمنى أن يستفيد الجميع ,أما بعد ف :

Forward Rate – سعر آجل - السعر الذي عنده يتم إبرام عقد الصرف الاجنبي اليوم للتسوية في تاريخ مستقبلي محدد يتم تحديده عند دخول هذا العقد. اتخاذ القرار بإضافة او طرح نقاط بواسطة الفرق بين اسعار الإيداع للعملتين المعنيتين في الصفقة. العملة الاساسية مع سعر فائدة اعلي تعتبر مخصومة للعملة المقترحة بسعر فائدة اقل في السوق الآجل. لذا, النقاط الآجلة تُطرح من السعر الحالي النقدي. بالمثل, العملة الاساسية مع سعر فائدة اقل يعتبر بعلاوة, وتضاف النقاط الآجلة للسعر الحالي النقدي للحصول علي السعر الآجل.
:happy::yahoo:

تحياتي

almared13
06-29-2015, 08:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك شرح كافي و مفيد
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

afaq11
06-29-2015, 10:09
أخي الكريم مشكورعلى هذه السلسة الرائعة والممتازة من المؤشرات التي تساعد المتداول على التحليل الجيد ويكون كل ذلك بعد دراسة الحركة السعرية للسوق وبالاعتماد على هذا المؤشر للوصول إلى تحقيق كل الطموحات
بالتوفيق لكل الأعضاء

YMTMAX
07-25-2015, 18:56
*

*

أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح

متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر

والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك

تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

*

harimeche
07-25-2015, 19:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المفيد, و أتمنى أن يستفيد الجميع ,أما بعد ف :

Forward Rate – سعر آجل - السعر الذي عنده يتم إبرام عقد الصرف الاجنبي اليوم للتسوية في تاريخ مستقبلي محدد يتم تحديده عند دخول هذا العقد. اتخاذ القرار بإضافة او طرح نقاط بواسطة الفرق بين اسعار الإيداع للعملتين المعنيتين في الصفقة. العملة الاساسية مع سعر فائدة اعلي تعتبر مخصومة للعملة المقترحة بسعر فائدة اقل في السوق الآجل. لذا, النقاط الآجلة تُطرح من السعر الحالي النقدي. بالمثل, العملة الاساسية مع سعر فائدة اقل يعتبر بعلاوة, وتضاف النقاط الآجلة للسعر الحالي النقدي للحصول علي السعر الآجل.
:happy::yahoo:

تحياتي

--------------------------

الســـلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

اهلا إليـــــاس جيوكس....

وتشكر على تعريفك للسعر الآجل

antonioforex
07-25-2015, 19:46
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للسعر الاجل و كيف يساعدنا في العمل بالفوركس لان الكثير من المبتدئين
الدين لا يعرفونه سيستفيدون من موضوعك من دون شك و اتمنى لك النجاح اخي الغالي سلام

amrsalem
07-31-2015, 23:21
الســـلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

شكراا لك اخــي هشام على الطرح المفيد لهدا الموضوع

الطويل الدي يتكلم عن تحسين معدل العائد إلى المخاطرة

او كمــا هو معروف بالريشوو صعب جدااا هدا ودلك يبقى

على حسب التحليل

radwangerr
08-09-2015, 08:28
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع سعر آجل مهم للتداول أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

Wassa04
08-09-2015, 12:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

rachadcom
08-09-2015, 16:07
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
معلومة جديدة بالنسبة لي سعر ىجر شكرا على الشرح البسيط و المميزة ... تقبــــــــل تحياتـــــي و مــــروري يـا غـالـــــي ......

alaa ali
08-12-2015, 14:23
اهلا بكم
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته وعلى المعلومات التي تطرقت إليها والتي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام
بالتوفيق

murtadha alkaragolly
11-03-2015, 16:37
السلام عليكم
شكرا لك اخي على مجهودك الكبير ولكن لدي سؤال هل اليس ان الاجل هو في اشكال شرعي في الاسلام ويعتبر داخل ضمن نظام الربا والربا في الاسلام حرام بطبيعة الحال

csebai11
11-03-2015, 17:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
عفوا لم اتمكن من فهم مسطلح السعر الاجل كثيرا من المرات و لم اعرف كيف يستعمل هل لك ان تمدني بمزيد التفسير

abdougagi33
11-09-2015, 00:38
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص شرح مصطلح ' سعر اجل'
موفق باذن الله

abdougagi33
11-14-2015, 22:45
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص سعر آجل
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

محمد السيد
11-15-2015, 23:50
استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع لسعر آجل ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة ..