PDA

View Full Version : النظام الاحتياطي للمصارف الاتحادية

Elias Geox
06-25-2015, 20:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المفيد, و أتمنى أن يستفيد الجميع ,أما بعد ف :

Fed - النظام الاحتياطي للمصارف الاتحادية - النظام الاحتياطي للمصارف الاتحادية للولايات المتحدة الامريكية. Federal Deposit Insurance Corporation – (FDIC)‎. هيئة شركة إيداع التامين الفيدرالية (ش إ ت ف). العضوية إجبارية لاعضاء النظام الفيدرالي الاحتياطي. لقد تورطت الشركة بشدة في ازمة الودائع والقروض في اواخر الثمانينات.

:happy::happy:

تحياتي

almared13
06-29-2015, 08:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك شرح كافي و مفيد
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

afaq11
06-29-2015, 10:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

---------- Post added at 07:08 AM ---------- Previous post was at 05:38 AM ----------

أخي الكريم مشكورعلى هذه السلسة الرائعة والممتازة من المؤشرات التي تساعد المتداول على التحليل الجيد ويكون كل ذلك بعد دراسة الحركة السعرية للسوق وبالاعتماد على هذا المؤشر للوصول إلى تحقيق كل الطموحات
بالتوفيق لكل الأعضاء

YMTMAX
07-25-2015, 18:57
*

درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..

مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع

ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع

كي يستفيد منها الجميع ..

*

harimeche
07-25-2015, 19:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المفيد, و أتمنى أن يستفيد الجميع ,أما بعد ف :

Fed - النظام الاحتياطي للمصارف الاتحادية - النظام الاحتياطي للمصارف الاتحادية للولايات المتحدة الامريكية. Federal Deposit Insurance Corporation – (FDIC)‎. هيئة شركة إيداع التامين الفيدرالية (ش إ ت ف). العضوية إجبارية لاعضاء النظام الفيدرالي الاحتياطي. لقد تورطت الشركة بشدة في ازمة الودائع والقروض في اواخر الثمانينات.

:happy::happy:

تحياتي

----------------------

الســـلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

تعريف مفيد اخـــي إلياس جيوكس للنضام الإحتياطي

للمصارف الإتحادية

أحسنت وبالتوفيق للجميع

antonioforex
07-25-2015, 19:47
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرحك لهدا النظام للمصارف الاتحادية و كيف يتحكم في الاسعار بسوق العملات
لاني انتفعت مكن هدا الشرح الدي طرحته لنا و اتمنى لك التوفيق اخي الفاضل سلام

amrsalem
07-31-2015, 23:21
أخي الكريم مشكورعلى هذه السلسة الرائعة والممتازة من المؤشرات التي تساعد المتداول على التحليل الجيد ويكون كل ذلك بعد دراسة الحركة السعرية للسوق وبالاعتماد على هذا المؤشر للوصول إلى تحقيق كل الطموحات
بالتوفيق لكل الأعضاء

radwangerr
08-09-2015, 08:31
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب بشرح موضوع النظام الاحتياطي والمصارف أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

Wassa04
08-09-2015, 12:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

rachadcom
08-09-2015, 16:13
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
بوركت على تنويرنا بمعنى النظام الاحتياطي للمصارف الاجنبية يا غالي .. تقبــــــــل تحياتـــــي و مــــروري يـا غـالـــــي ......

alaa ali
08-11-2015, 15:54
اهلا بكم
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته وعلى المعلومات التي تطرقت إليها والتي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام
بالتوفيق

engaym
08-11-2015, 16:06
السلام عليكم اخحى شكرا لك على هذا الموضوع المهم فى انظام الاحتياطى ونتمنى منك المزيد من المواضيع المهمة
فى الفوركس التى تفيد الجميع وتشرح لهم الفوركس وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

kaoutarlina
08-26-2015, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

k73issam
08-26-2015, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على الشرح الرائع والمختصر للنظام الاحتياطي للمصارف الاتحادية
في انتظار جديدك دائما
كل الاحترام والتقدير
تقبل مروري

mokhtarss
08-26-2015, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هدا النظام انا لم اكن اعرف معناه
على العموم مشكور على هدا الطرح ونتمنى من الكل الاستفادة اخي الغالي