PDA

View Full Version : تاجر/سمسار

Elias Geox
06-25-2015, 20:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المفيد, و أتمنى أن يستفيد الجميع ,أما بعد ف :

Dealer - تاجر/سمسار - فرد او شركة يعمل/تعمل نيابة عن الاصيل, وليس كوكيل, في شراء و/او بيع الاوراق المالية. يقوم التجار بالمتاجرة لحسابهم وتحملهم المخاطرة بخلاف السماسرة الذين يتاجرون نيابة عن عملائهم فقط.
:yahoo::(

تحياتي

mhj mhj
06-25-2015, 21:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المفيد, و أتمنى أن يستفيد الجميع ,أما بعد ف :
تاجر/سمسار - فرد او شركة يعمل/تعمل نيابة عن الاصيل,

jaouad ouaiss
06-25-2015, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم على طرح هدا الموظوع القيم نتمنى منك ان تواصل على هدا النحو ولا تحرمنا من جديددك القادم ان شاء الله .تقبل مروري

for4free
06-25-2015, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم عندي استفسار هل ممكن حد يتاجر بحسابك
يعني سمسار ممكن الاجابة في اسرع وقت
رمضان كريم

hager omar
06-26-2015, 00:05
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي توضيحك لهذا الموضوع الذي قدمته لنا وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع القيمة والهادفة التي تقدم لنا

تحياتي لك

aymansaleh
06-26-2015, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز الياس, السمسار او الديلر هو الوسيط والذي يعمل بعموله لتفعيل الاوامر التي يتلقاها من المستثمر سواء شراء او بيع فتح او اغلاق صفقه ما, والعمل بدون وسيط افضل بكثير
تقبل مروري

mido elmasry
06-26-2015, 00:50
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اخي الفاضل Elias Geox
مشكور علي موضوعك شرح معني كلمه تاجر /سمسار
البسيط المفصل الذي احتوي كل معاني الكلمه و احرفها
تقبل مروري و بالتوفيق و انتمني المزيد من تلك المواضيع قريبا

almared13
06-27-2015, 04:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي العزيز علي هذا الموضوع الهام
و أرجو أن تعم الفائدة للجميع
و شكرا

YMTMAX
07-29-2015, 07:48
*

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام

على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد

وعلى أله وصحبه أجمعين .. مشكور أخي على

هذا الشرح الجميل والمتميز فعلا .. لك كل الأحترام

والتقدير .

*

Wassa04
07-29-2015, 11:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

antonioforex
07-29-2015, 12:24
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للتاجر او السمسار في سوق العملات و كيف نستطيع استغلال هده الامكور في التحليل
الدي نقوم به كي نستطيع الدخول لصفقاتنا و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الكريم

harimeche
07-29-2015, 16:39

Dealer - تاجر/سمسار - فرد او شركة يعمل/تعمل نيابة عن الاصيل, وليس كوكيل, في شراء و/او بيع الاوراق المالية. يقوم التجار بالمتاجرة لحسابهم وتحملهم المخاطرة بخلاف السماسرة الذين يتاجرون نيابة عن عملائهم فقط.
:yahoo::(

تحياتي

------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

وتسلم على تعريفك تاجر/سمسار

وتوضيح الفرق بينهمـــا

-----

مع التحية / وبالتوفيق

محمد السيد
07-29-2015, 16:59
انا رديت على الموضوع ده قبل كده عدد من المرات .. انا مش فاهم هو الأعضاء
اللي بيكتبو المواضيع بيكرروها واللا المنتدي اللي فيه خلل في صفحاته .. ياريت لو حد يعرف الاجابة يقولنا

Abdelhedi
07-29-2015, 17:02
مرحبا شباب السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا هني لافيدكم في مختلف تعليقاتي علي مواضيعكم باسم الله الرحمان الرحيم:
فعلا انه موضوع ممتاز منك اخ elias و كما قلنا سابقا عن الفوركس يجب التعلم دوما و ان لا نبغل عن انفسنا

zakija
07-17-2017, 10:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة
بارك الله فيك وجزك الله خير

Mhd nour
07-17-2017, 10:27
تحياتي اخي و السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول إعادة تقييم موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

Noor1
07-17-2017, 13:50
شكرا على هذا الموضوع الرائع اخي نرجوا ان تكون الردود والمناقشات مفيدة من اجل افادة المبتدئين وحل مشاكلهم والاجابة على استفساراتهم حتى يستفيد الجميع........
وشكرا اخواني

ovvo
07-17-2017, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اشكرك اخي الفاضل علي هذا الموضوع الرائع واتمنى المزيد من هذا المواضيع للتعلم و الاستفادة للجميع .. وتقبل مروري