PDA

View Full Version : – شراء وبيع في آن واحد للتوصيل في اليوم التالي

Elias Geox
06-25-2015, 21:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المميز, و أتمنى أن يستفيد كل المبتدئين ,أما بعد ف :

Tomorrow Next (Tom next)‎ – شراء وبيع في آن واحد للتوصيل في اليوم التالي سواء للبيع او الشراء (غداً التالي) - شراء وبيع عملة في آن واحد للتوصيل في اليوم التالي سواء للبيع او الشراء

:p:ok:

تحياتي

for4free
06-25-2015, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على التطرق البسيط
لكن نطلب يا استاذ المزيد من التعمق يعني عن طريق الصور او الفيديو

almared13
06-26-2015, 01:06
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزيل الشكر على مجهودك الرائع فنحن بحاجة لهذه المواضيع المهمة

hamiido
06-28-2015, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول شراء وبيع في آن واحد للتوصيل في اليوم التالي في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

YMTMAX
07-26-2015, 04:48
*

*موضوع جميل ويستحق التثبيت .. مشكور أخي

على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من

مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد

منها كل مبتدئ ..

*

جابر1979
07-26-2015, 04:52
من العمليات التي يتم تداول ازواج العملات في الفوركس ، الهيدج و هي عملية بيع و شراء نفس الزوج من اجل تحقيق نقاط ربح اكثر من الخسارة ، بالتوفيق اخي

Wassa04
07-26-2015, 11:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

a7med sniper
07-26-2015, 18:40
شكرا لعى المصطلح اخى الكريم والتعريف به داخل الاسوق ومزيد من المووضعات الممزيه داخل الاسوق اكيد والله المستعان وبالتوفيق للجميع هنا

antonioforex
07-26-2015, 19:58
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرح طريقة البيع و الشراء في وقت واحد و كيف نستطيع تطبيقها في سوق
العملات و اتمنى لك التوفيق في جميع تداولاتك اخي الغالي تحياتي لك سلام

chomadara
10-19-2015, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
تحياتي لكل الأعضاء الكرام على الشرح

مصرية
02-07-2016, 01:22
طريقه كويسه جدا اننا نبيع ونشتري ف نفس الوقت او ف نفس اليوم
بس لازم يكون ف مصدقيه بين البائع والمشتري ولتوفير ما له من
متاعب لان هذه الفكره تقوم ع السرعه وشكرا

---------- Post added at 10:22 PM ---------- Previous post was at 05:56 PM ----------

لابد من وضع شروط صحيحه لكي يلتزم بها كل من البائع وامشتري
ف ان البيع والشراء وق وقت واحد ومن حق المشتري العوده الي البائع
ف اي عيوب

aymansaleh
02-07-2016, 17:24
الاخ الكريم الياس, احيان تضع هنا مصطلحات هي تحتاج لوحدها قاموس لفهمها وترجمة معناها, يعني ايه المصطلح ده ويعني ايه شراء وبيع في ان واحد للتوصيل للغد, انت بتترجم المصطلح حرفيا ولا تكلف نفسك عناء الشرح
تقبل مروري

soad labib sadek
02-07-2016, 17:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز هل تقصد بكلامك هذا اسلوب الهيدج؟؟ فاسلوب الهيدج هو الذي تقوم فيه بالبيع و الشراء في ان واحد اتمني منك توضيح الموضوع اكثر و بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء باذن الله

تحياتي

ملاك الروح
02-07-2016, 22:01
اخي رايت كثر من مواضيعك بنفس الصيغة - لكن لم افهم شي ما معنى شراء وبيع في ان واحد - ارجو طرح الموضوع بصيعة اوضح
اتمنى لك دوام التوفيق
تقبل مروري ،،،

snnaky
01-01-2017, 20:23
بصراحة انا لا ارى اى جدوى من موضوعك اخى الكريم فهذا امر اعتقد انة من السطحية ان تقوم بعمل موضوع بهذا موضوع مكرر ومنقول واتعمل اكتر من مرة في المنتدى من فضلك تحرى البحث قبل تكرار الموضوعات والتسبب في زحام بالمنتدى بموضوعات غير مفيدة وبعدين اخى ياريت تبحث عن موضوعات اكثر افادة من هذا

zizoo99
01-04-2017, 14:19
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا اخى ايه بذمتك الكلام العبيط اللى انت كاتبه ده يعنى ايه شراء و بيع فى نفس الوقت لليوم التالى ؟؟ معنى كده انك لا هتكسب ولا هتخسر و بعدين هتستفاد ايه ؟؟ خسرت مبلغ السبريد فقط

xmenflis1
01-04-2017, 16:09
مرحباً شكراً على إضافة
طريقه كويسه جدا اننا نبيع ونشتري ف نفس الوقت او ف نفس اليوم
بتوفيق للجميع

AHMED NOLE
01-04-2017, 16:51
شكر على الموضوع وفى التعامل فى السوق بيكون كل متاجر فى السوق وله الاسلوب اللى بيتعامل به

من خلال استراتيجيته وعموما ممكن التعامل بالهيدج ولكن الهيدج محتاج خبره جامده فى الدعوم والمقاومات فى السوق

Ayman ElSayed
01-04-2017, 17:15
السلام عليكم
موضوعك غير واضح وتطبيقه صعب من قلة شرحة في موضوعك وايضا
هيئة الموضوع غير لائق بالموضوعات الموجودة في المنتدى الكريم هنا

radyaboelnaga
01-04-2017, 17:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المميز, و أتمنى أن يستفيد كل المبتدئين ,أما بعد ف :

Tomorrow Next (Tom next)‎ – شراء وبيع في آن واحد للتوصيل في اليوم التالي سواء للبيع او الشراء (غداً التالي) - شراء وبيع عملة في آن واحد للتوصيل في اليوم التالي سواء للبيع او الشراء

:p:ok:

تحياتي

الاخ الكريم
جزاك الله خيرا لتقديمك مثل هذه المعلومات القيمه والتي ستفيد جميع زملائنا في المنتدى, مصطلح فوركساوي جديد عن الشراء والبيع في ان واحد وهو التداول العادي
تقبل مروري

chiheb316
01-04-2017, 19:48
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ارجو منك مزيد تفسير هذا المسطلح اكثر كوني لم اتمكن من فهمه