PDA

View Full Version : إدارة المخاطر

Elias Geox
06-25-2015, 21:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المميز, و أتمنى أن يستفيد كل المبتدئين ,أما بعد ف :

Risk management - إدارة المخاطر - تعريف او قبول او قياس مقابل المخاطر التي تهدد المكاسب او كيان مؤسسة ما. بالنسبة للصرف الاجنبي إدارة المخاطر تستلزم اعتبار السوق وسيادة الدولة والبلد والتحويل والتوصيل والائتمان ومخاطر الطرف الآخر وبنود اخرى

:yahoo::dance:

تحياتي

YMTMAX
07-31-2015, 01:09
*

جزاك الله عنا كل خير ونفع الله بك وبمواضيعك

جميع الأعضاء في هذا المنتدى الكريم وننتظر

منك كل ماهو جديد ومعهم عسى أن يستفيد

من مواضيعك الجميع ..

csebai11
07-31-2015, 01:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
هي من اهم النقاط التي يجب الحزم على تنفيذها فادارة المخاطر هي عبارة عن صمام امان

جابر1979
07-31-2015, 01:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرًا لشرح الدور الذي يجب التعرف على أهميته في التداولات من اجل إدارة المخاطر و المحافظة على رأسمال للتداول و الاستمرارية ، بالتوفيق

hamiido
07-31-2015, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول إدارة المخاطر موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

بشير حمدان
07-31-2015, 01:56
السلام عليكم
اننا وفى هذا السوق المتقلب دائمما لا شك ان اداره المخاطر تظهر فى اداره سليمه لراس المال والالتزام بكل صرامه لشروط اداره راس المال من اهم عوامل النجاح .....

rachadcom
08-13-2015, 06:41
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
طبعا ادارة المنخاطر هي الطريقة الوحيدة التي تضم لنا البقاء في السوق اطول فترة ممكن......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

osama147
08-13-2015, 09:04
الســلام عليـــكم ورحــمة الله وبركـــــاتة
اخي يعتبر ادارة المخاطرة تكون بمثابة انك تحمي حسابك من اي مخاطرة ممكن ان تاتي على حسابك بشكل عاام وتكون بشكل مقارنة اي صفقة بحسابك السخصي
تقبـــــل مـــشاركتي ولــك ولجمــيع الاخـــوة كــل التحـــيــة

عاشق الفوركس
08-13-2015, 10:55
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
طبعا ادارة المخااطر من اهم الامور التى يجب التاجر العمل بهااا على حسابك لكي يحدد الخهسارة بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

Wassa04
08-13-2015, 12:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري