PDA

View Full Version : Premium - علاوة

Elias Geox
06-25-2015, 22:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المميز, و أتمنى أن يستفيد كل المبتدئين ,أما بعد ف :

Premium - علاوة - مبلغ الزيادة في السعر الآجل عن السعر النقدي. مبلغ الزيادة في سعر السوق لسند عن قيمته الاسمية. للخيارات, المبلغ الذي يجب ان يدفعه المشتري للبائع مقابل عقد الخيار. الهامش المدفوع فوق مستوي السعر العادي.

:p:ok:

تحياتي

aymansaleh
06-26-2015, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز الياس, من الواضح ان هذا المقال ليس له صله بالفوركس فهو يخص البورصات والاوبشن
تقبل مروري

almared13
06-27-2015, 04:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي العزيز علي هذا الموضوع الهام
و أرجو أن تعم الفائدة للجميع
و شكرا

4Pro4x
06-27-2015, 05:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم معلومات قيمة و مفيدة جدا اسال الله التوفيق للجميع الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

almared13
06-27-2015, 10:22
ممتن لك يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه*
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر

محمد السيد
06-27-2015, 11:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لعلاوة ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات
المهمة والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس وبالتالي التمكن من اكبر قد من الاستفادة

---------- Post added at 10:58 AM ---------- Previous post was at 10:53 AM ----------

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لعلاوة ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات
المهمة والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس وبالتالي التمكن من اكبر قد من الاستفادة

YMTMAX
07-29-2015, 06:01
*

نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال

من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..

مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو

لك التوفيق ..

*