PDA

View Full Version : Position - مركز

Elias Geox
06-25-2015, 22:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المميز, و أتمنى أن يستفيد كل المبتدئين ,أما بعد ف :

Position - مركز - صافي إجمالي التعرض في العملة المعنية. يمكن للمركز ان يكون بدون فوائد او متوازن (بدون تعرض) طويل (كمية اكبر من عملة تم شراؤها وبيعها, او قصير (كمية اكبر من العملات التي تم بيعها عن شرائها).

:bravo::yahoo:

تحياتي

hager omar
06-25-2015, 23:42
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع الثمينة التي تقدم لنا

تمنياتي لك بدوام النجاح والتوفيق

تقبل مروري

almared13
06-27-2015, 04:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي العزيز علي هذا الموضوع الهام
و أرجو أن تعم الفائدة للجميع
و شكرا

4Pro4x
06-27-2015, 04:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم مشكورتحية طييبة بطييبة طرحك المميز اسال الله التوفيق للجميع
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

جابر1979
06-27-2015, 04:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .توضيح مصطلح المركز و شرح لللدور الذي يلعبه عدى الميتاتريدر و الذي يشكل فواءد في حالات و بدون فواءد في حالات اخرى ، بالتوفيق

hidouri25
06-27-2015, 04:45
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مجهود رائع شكرا على هذا الموضوع.
وفي الاخير أسال الله لي و لكم المغفرة و النجاح الدائم

rachedcom
06-27-2015, 05:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

اولا بارك الله فيك يا غالي على الطرح الجميع و المعلومات المفيدة ...

ثانيا اتمنى ما تحرمنا جديدك ... تقبل مروري اخي الغالي

محمد السيد
06-27-2015, 14:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،انا مش فاهم هو ايه ياجماعة ماعدش فيه مواضيع تتقرا .. ياجماعة احنا قلنا100 مرة
قبل كده اللي ماعندوش موضوع مش لازم يفتعل موضوع والسلام وممكن يكتفي بالردود على المواضيع المكتوبة

YMTMAX
07-29-2015, 05:50
*

شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم

وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك

المتميزة ..

*

mehdichooo
08-24-2015, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
أستنتج أن أنستا تضم النوابغ من الأعضاء نعم فعلا كدالك نحن العرب نتقن الفوركس

harimeche
08-24-2015, 15:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المميز, و أتمنى أن يستفيد كل المبتدئين ,أما بعد ف :

Position - مركز - صافي إجمالي التعرض في العملة المعنية. يمكن للمركز ان يكون بدون فوائد او متوازن (بدون تعرض) طويل (كمية اكبر من عملة تم شراؤها وبيعها, او قصير (كمية اكبر من العملات التي تم بيعها عن شرائها).

:bravo::yahoo:

تحياتي

---------------------

الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

تعريف جميل وممتع لمصطلح المركز

-----

مع التحية وبالتوفيق

osama147
08-24-2015, 15:30
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي شرح موفق للمركز الخاص فى العملة يجب ان نقوم بأفادة بعضنا البعض فى مواضيع
ذات اهمية قوية كما تشاهد اخي الذي يقوم بنشر مواضيع مميزا يجب ان قتدي به حتى نرتقي جميعاا
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

adel25
08-25-2015, 23:34
مشكووو راخي الفاضل موضوع مميز و في غاية الاهمية حول Position - مركز بارك الله فيك اخي على عذهذا الطرح المفيد و با التوفيق للجميع

---------- Post added at 09:34 PM ---------- Previous post was at 08:55 PM ----------

مشكووو راخي الفاضل موضوع مميز و في غاية الاهمية حول Position - مركز بارك الله فيك اخي على عذهذا الطرح المفيد و با التوفيق للجميع