PDA

View Full Version : ما هي افضل استراتجية مربحة في الفوركس بالنسبة لك؟

moezamri
06-26-2015, 04:56
تتعدد الإستراتيجيات الخاصة بالتداول في سوق العملات كالاسكالبينغ فهناك استراتجيات تعطي نتيجة جيدة و تنتهي باللربح على عكس بعض الاستراتجيات التي تتسبب في الخسارة رغم تفالؤلك بها و ببساطتها.ما هي افضل استراتجية مربحة في الفوركس بالنسبة لك ؟
:bravo: :bravo:

shrouq11
06-26-2015, 06:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي العزيز علي هذا الموضوع الهام
و أرجو أن تعم الفائدة للجميع
و شكر

jaouad ouaiss
06-26-2015, 06:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عن نفسي اخي افظل استراتيجية هي استراتيجيات الموفينجات التلاتة الرابحة للأستاد انور بدران وهي مربحة جداا عن تجربة لاكن في وقت الاخبار القوية لا تنفع .تحياتي

aymen done
06-26-2015, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

YMTMAX2
01-11-2016, 18:39
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا
الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب
مشكور مرة أخرى ..

Loart1956
01-13-2016, 22:42
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام عاى اشرف النبيين وبعد
نصيحة مني ليك اخي تاجر بالدعوم والمقاومات

ebn masr
01-14-2016, 04:28
لا انا عن نفسي احترم جدا استراتيجية الهيدج وافضلها برغم انها قد تضرنى كثيرا ولكنى لا اعرف غيرها ولا احاول ان استخدم غيرها مع انى بحاول اتعلم اكتر

BALBOL2016
01-14-2016, 14:24
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل واجد كم يريد الربح , قليل من النقاط , متوسط , كثير , لذلك تختلف الاستراتجية
انا شخصيا اعمل على استراتجية 20 الى 30 نقطة على الفريم 1 ساعة
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 12:24 PM ---------- Previous post was at 12:22 PM ----------

بالتوفيق للجميع

metnaoui
01-14-2016, 14:31
السلام عليكم
اخي الكريم بارك الله علي الطرح المميز
لكن للاسف لحد الان لم اجد استراتيجية مناسبة لي
بالتوفيق لك تحياتي

Bassem Hassani
01-14-2016, 14:37
استراتجية التعلم المستمر دى استراتجية فعلا نتائجها مبهرة واكيد اكتر من متداول جرب الاستراتجية دى وكانت النتائج فوق الرائعة لان الفوركس سوق كبير جدا ومحدش يقدر يتحكم فيه ويسيطر عليه غير اصحاب العلم فقط , , , لذلك لو انت فعلا عايز تعمل حاجة كبيرة فى المجال دا لازم يكون سلاحك الاول والاخير هو العلم والعلم فقط .

antr
01-16-2016, 02:28
فى راى افضل استراتجية هى التى تدرب نفسك عليها جيدا ولو تعدل عليها كمان يكون جيد جدا فهو المجال يحتاج الى ذلط حتى تستطيع الالمام بها جيدا والمضاربة على السوق والربح منه

kacembouden2
01-16-2016, 08:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

---------- Post added at 06:14 AM ---------- Previous post was at 06:05 AM ----------

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

WASEM DALLOUL
01-16-2016, 09:21
السلام عليكم
هناك العديد من الاستراتيجيات الناجحة يا أخي الكريم وانا افضل الاستراتيجية التي تعتمد على الدعوم والمقاومات
وبالتوفيق للجميع

aymansaleh
01-16-2016, 10:54
الاخ الكريم, موضوع الاستراتيجيه المربحه بالنسبه لك هذا هو امر نسبي, بمعنى ان الاستراتيجيه المرلابحه بالنسبه لشخصا ما يمكن ان تكون غير رابحه بالنسبه لشخصا اخر فهي تختلف باختلاف الشخصيهو الباع والتطبيق والالتزام بالاستراتيجيه والخطه الموضوع
تقبل مروري

3arbi
01-21-2016, 15:50
تتالسلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
هناك عدة استراتيجيات في الفوركس واهمها استراتيجيات
موفينقات التلاتة

mody555
01-21-2016, 18:48
حكّام المصارف المركزية يحكمون اقتصاد بهدف ضمان الإستقرار المالي. وعقب الكساد الكبير الذي بدأ بثلاثاء أسود (29 أكتوبر 1929)، بات من الواضح أنّ الساسة لم يرغبوا بترك الإزدهار الاقتصادي بيد الحظّ والصدفة. أرادوا السيطرة على الاقتصاد بهدف تفادي حدوث كساد كبير جديد.

heroo252
01-21-2016, 19:45
بالنسبالى اى طريقه بتعتمد على السكالبنج فى التداول
بتكون مميزه ومهمه لاى متاجر فوركس خصوصا لو كانت شغاله باداوت
كويسه زى الفيبوناتشى ومؤشرات فنيه هامه

nhd95
02-13-2016, 13:53
تتعدد الإستراتيجيات الخاصة بالتداول في سوق العملات كالاسكالبينغ فهناك استراتجيات تعطي نتيجة جيدة و تنتهي باللربح على عكس بعض الاستراتجيات التي تتسبب في الخسارة رغم تفالؤلك بها و ببساطتها.ما هي افضل استراتجية مربحة في الفوركس بالنسبة لك ؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم في الحقيقة تعدد الاستراتجيات الناجحة ولكن من المؤسف انه احيانا نستعمل الاستراتجية
الجيدة ولكن في الوقت الخطئ وهذا ما يؤدي للخسارة احيانا ومن هذا المنطلق اقول لك انه لدى عدة استراجيات تعد ناجحة

Batto777
02-13-2016, 16:30
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخي الفاضل كل واحد لية الاستراتجية الخاصة بة ويوجد بعض الاشخاص التي تستخدم اكثر من استراتجية واحدة ولكن انا افضل الاستراتجيات اليومية وخاصتا الاسكالبينج من افضل استراتجيات التداول السريع تقبل مروري

ahmed humedat
02-13-2016, 17:02
بالتوفيق للجميع

mrramy
02-16-2016, 12:09
بسم الله الرحمن الرحيم
بالنسبى ليا انا استراتيجية الشمعة المنحرفة وعفريت الفوركس
تقبل مرورى

siddig1987
02-16-2016, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لم تكن واضحه بالنسبة لي الي الان اتمني ان نري عند الاخوه الاعضاء الجديد والمفيد ان شاء الله تحياتي لكم جميعا

ahmedezz515
02-16-2016, 15:00
الاستراتيجية الجيدة فى الربح من الفوركس ان تتعلم جيدااااااااا وان تتابع جيدااااااااا وان تكون على معرفة كيفية تحليل السوق جيداااا
ون تتابع المعاملات اليومية لاصحاب الخبرات حتى تتعلم طرق التداول الصحيح
ارجوا التوفيق لكم وللجميع وانا معكم
وشكرا

yousse
02-16-2016, 16:13
أنا أريد أن أقول لك أن جميع الاسترتيجيات ناجحة ولكن كل شخص وطريقة تعامله مع الإسترتيجية فهناك بعض الاسترتيجيات تحقيق أرباح كتيرة ولكن إن لم تفهمها جيدا كان تحقيق منها إلا الخسارة

معتصم سباعنة
02-17-2016, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
افضل استراتيجية الترندات وتحديد الدعوم والمقاومات اخي الكريم
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

topomarouan
02-17-2016, 01:41
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

asmaa mahmod
02-17-2016, 01:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

انا جديده فى الفوركس ولا استطيع تحديد استراتيجيه لحدد الان

بالتوفييق لك اخى الكريم وتقبل مرورى

csebai12
02-17-2016, 02:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
انا استعمل الاسكالبينج مع الهيدج في التداول باستراتيجية الشمعة المنحرفة للبولنجر مع الستوكاستييك

magdy mahmud
03-08-2016, 14:15
بارك الله فيك اخي الكريم علي هذا الطرح الجميل
اظن افضل استراتجية هي اسكالبينج
وهي ان تخطف نقط قليلة بلوت كبير ولكن لها مخاطر كبيرة قد تخسر خسارة كبيرة

amrelnagar53
03-08-2016, 14:26

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و
المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على
هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا
المجال ..
تقبل مروري..

nuclear2010
03-12-2016, 19:13
السلام عليكم
افضل استراتيجية الترندات وتحديد الدعوم والمقاومات اخي الكريم
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

beast4ever
04-06-2016, 20:35
ستراتجية التعلم المستمر دى استراتجية فعلا نتائجها مبهرة واكيد اكتر من متداول جرب الاستراتجية دى وكانت النتائج فوق الرائعة لان الفوركس سوق كبير جدا ومحدش يقدر يتحكم فيه ويسيطر عليه غير اصحاب العلم فقط
لذلك لو انت فعلا عايز تعمل حاجة كبيرة فى المجال دا لازم يكون سلاحك الاول والاخير هو العلم والعلم فقط .
نصيحة مني ليك اخي تاجر بالدعوم والمقاومات

islam bahnsawi
04-09-2016, 02:45
جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة فى هذا السوقالملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة ولكن بالمعرفة و الدراسة و الخبرة ياتى الربح

taha elmahamdy
05-24-2016, 16:38
اخى الكريم الاستراتجيات كثيرة والاراء ايضا كثيرة والذى يحدد الاستراتجية هو مقدار راس المال الذى سوف تتدالةل به مع العلم انا الفوركس عالم داخل عالم فيجب ان تتعلم كل مابه من امور لكى تنجح وشكرااا

ahmed95
05-24-2016, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حسب تجربتي الشخصية في التداول إستنتجت أن أفضل طريقة للتداول هي الفريم أربع ساعات مع البولينجر و ال rsi سوف تحصل على إشارة جيدة

yousse
05-24-2016, 17:33
هنك العديدمن الإسترتجيت التي يمكننا أن نتحدت عنها موجات إليوت ومجt الحرمنيك وهنك أشياء أخرى يمكننا الحديت عنها ولكن كل هذي الأشياء لها طريقتها لخاصة في التمعل مع والفهم

nhd95
06-09-2016, 02:47

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم كما قلت انت تتعدد الاستراتجيات و هذا ينطبق ايضا على الاستراتجيات بالنسبة للمتداول ذاته
بالنسبة لي انا اعتمد في التداول على ثلاث استراتجيات رئيسية

rawan shaban
06-09-2016, 03:51
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة ارجو الافادة من احد الاعضاء الكرام حيث انني عضو مبتدي ايضا ولا اعلم وبالتوفيق لنا جميعا
تقبل مروري

kaaris
10-24-2016, 15:29
احيك استاذ على موضوعك ما هي افضل استراتجية مربحة في الفوركس بالنسبة لك الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

snnaky
04-27-2017, 15:51
لو كان فى حاجةاسمها افضل مكانش حد يخسر مهو كان كل واحد يشتغل على نفس الأستراتيجية ومحدش يخسر ةبالعقل كدة طالما محدش حيخسر يبقى اللى حيكسب حيكسب من مين ؟؟خلى فى منطكقية حتى فى السؤال لأن مافيش سؤال كدة الحكاية ان الأسيتراتيجيات اى استراتيجية لها ما يناسبها وكل واحد يختار اللى يتناسب معاة يعنى اشتغل بالطريقة اللى تنفع مع رأس مالك انت مش اى حد تانى

xmenflis1
04-27-2017, 16:32
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

anas ahmed
04-27-2017, 17:09
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم انا اقوم باسخدام استراتيجيه الاسكالبينج مع الموفنجات مع الفيبوناتشي و اعتقد انها استراتيجيه جيده
و تقبل مروري