PDA

View Full Version : الدولار يتراجع قليلا امام سلة العملات

hasback
06-26-2015, 09:29
لقد تراجع الدولار بالامس بعد أن سجل أعلى مستوياته في أكثر من أسبوع في حين انخفضت عوائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات مع انصراف تركيز المستثمرين عن اليونان ليتجه الي توقعات رفع أسعار الفائدة الأمريكية
و نيكي يتراجع عن أعلى مستوى له منذ عام 1996 لكن المعنويات تبقى ايجابيةو الأسهم الأمريكية تغلق منخفضة مع استمرار المخاوف بشأن ديون اليونان

eslamtotti
06-28-2015, 05:20
بسم الله
طرحك لموضوع الدولار يتراجع قليلا رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده
مع الخبره شكرا لك ننتظر مزيد من المواضيع المهمه

amermazzen
06-28-2015, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومية لابد على التاجر الاستفادة من التحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومية لابد من التعلم عليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق.

osama147
06-28-2015, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد ان الاسبوع هذا سوف يكون ارتفاع قوي للدولار امام جميع العملات فكن اخي حذر من بيع الدولار
واعتقد اليورو ايضا وضعه الى الهبوط القوي بعد عدم حل مشكلة اليونان
تقبل مروري ورمضان كريم

moh19DZ
11-25-2015, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومية لابد على التاجر الاستفادة من
التحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومية لابد من التعلم عليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق.

kazo2015
11-26-2015, 11:56
السلام عليكم مشكور اخي الكريم على الشرح المتميز لسلسة التحليلات اليومية خاصة ان كان الامر يتعلق بـ الدولار يتراجع قليلا امام سلة العملات لقد تراجع الدولار بالامس بعد أن سجل أعلى مستوياته في أكثر من أسبوع يجب الاستفادة من هده التحليلات بشكل جيد والعمل بها لأنها مهمة جدا للتاجر في كسب الربح المطلوب.
شكرا للجميع.

pipou46
11-26-2015, 13:49
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ........
…........للجميع...................
----------------
...............................