PDA

View Full Version : إيرباص تصدر أول سندات قابلة للتحويل بقيمة تصل إلى 500 مليون يورو

tomeo23
06-26-2015, 12:26
قالت مجموعة إيرباص الأوروبية لصناعات الطيران والدفاع إنها أطلقت باكورة إصداراتها من السندات القابلة للتحويل يوم الجمعة بقيمة تصل إلى 500 مليون يورو (560 مليون دولار) وتستحق في 2022.

وقالت ايرباص في بيان "سيستخدم صافي حصيلة السندات في الأغراض العامة للشركة وسيساهم في تحسين تكاليف التمويل للشركة وفروعها قدر الإمكان وتنويع مصادر تمويلها."

والسندات ذات كوبون بدون فائدة. ومن المتوقع أن يزيد سعر التحويل الأولي ما بين 47.5 و62.5 بالمئة عن السعر المرجعي للسهم.

وذكرت ايرباص أن سوسيتيه جنرال يتولى دور المنسق العالمي الوحيد للإصدار كما يضطلع بدور مدير الإصدار مع بي.إن.بي باريبا واتش.اس.بي.سي.

(الدولار = 0.8928 يورو)

Ossama.forex
06-26-2015, 12:30
طيب و ده له علاقه بسعر زوج الدولار يورو طبعا طيب لو عايزين نعرف تأثيره ايه على الزوج يعنى حيخليه يرتفع بمعنى ان سعر اليورو يرتفع على سعر الدولار ام العكس الذى سوف يحدث انا فى رائي الحاله الاولى التى سوف تحدث

ahamdy
06-28-2015, 03:22
موضوعك ايرباص تصدر اول سندات قابله للتحويل فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا
الف شكرا للشرح الوافى و الجميل
وجزاك الله الف خير انت واعضاء المنتدي الكرام علي خبراتكم التي تمنحونا اياها

---------- Post added 06-28-2015 at 12:22 AM ---------- Previous post was 06-27-2015 at 11:53 PM ----------

موضوعك ايرباص تصدر اول سندات فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا
الف شكرا للشرح الوافى و الجميل
وجزاك الله الف خير انت واعضاء المنتدي الكرام علي خبراتكم التي تمنحونا اياها

AlaaEldien Ahmed
06-28-2015, 07:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

hasback
06-28-2015, 10:15
مشكور اخي الفاضل على الموضوع وفي سياق اخر تم تخفيض سعر الفائدة على ودائع السنة الواحدة بمقدار 0.25 بالمائة ليصل إلى 2 بالمائة وحدثت تخفيضات في أسعار الفائدة في الثاني والعشرين من نوفمبر ثم في الأول من مارس ثم في الحادي عشر من مايو

afaq11
06-28-2015, 11:52
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء

al-Mashhadani64
06-28-2015, 12:04
السلامة الله تعالى وبركاته... شكرا لك اخي الكريم على النشر المميز للاخبار المهمه والتحليلات الفنيه للعملات نتمنى ان يستفيد منها الجميع وخاصة فيما يتعلق بشركة ايرباص ننتظر المزيد وتقبل مروري

dalimetre
06-28-2015, 14:47
أهلا وسهلا أخي الكريم موضوع رائع ومميزأتمنى أن يستفيد منه جميع أعضاء المنتدى ويكتسبون منه الخبرة للمتاجرة وتخطي الصعوبات مع فائق إحترامي وألله المستعان تقبل مروري