PDA

View Full Version : "الامر قائم حتى الإلغاء" ج ح إ

Elias Geox
06-26-2015, 14:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المميز, و أتمنى أن يستفيد كل المبتدئين ,أما بعد ف :

GTC "Good Till Cancelled"‎ – "الامر قائم حتى الإلغاء" ج ح إ - الامر قائم مع السمسار للبيع او الشراء حتى الإلغاء بسعر ثابت. الامر يستمر في مكانه حتى يلغيه العميل.

:p

تحياتي

aymansaleh
06-26-2015, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز الياس, gtc هذا مصطلح اسمعه للمره الاولي وهو طبعا يعني ان الامور كلها بيد العميل او المتداول فهو من يستطيه الغاء اي امر من بيع وشراء
تقبل مروري

Roshdy
06-26-2015, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل اخى الامر قائم حتى الإلغاء" ج ح إ - الامر قائم مع السمسار للبيع او الشراء
حتى الإلغاء بسعر ثابت. الامر يستمر في مكانه حتى يلغيه العميل

mhamdy22
06-26-2015, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على طرح موضوعك الامر قائم حتى الالغاء ...واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى

4Pro4x
06-26-2015, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عذر أخي الكريم لم أفهم مصطلح اسمعه للمره الاولي لك كل التقدير والاحترام
بارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك

Ossama.forex
06-26-2015, 16:07
اعتقد اننا كلنا نعرف ازاى ند خل على ترجمه الجوجل و نترجم اى حاجه عايزنها فبالنسبه للترجمه اللى حضر تك. باعتها انا لا اعتبرها شرح و لكنى اعتبرها ترجمه مصطلح انجليزى لم نسمع به من قبل او احنا مش فاهمين حضرتك عايز تقول ايه

rachedcom
06-26-2015, 17:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
بوركت يا اخي الغالي على هذي المعلومات المفيدة ...
أرجوا ان لا تحرمنا من جديدكم و مواضعيك المميزة...
تقبل مروري يا غالي و رمضانك كريم ...

for4free
06-26-2015, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نشكرك اخي على الشرح ونرجو منك المزيد من الابداع..
اخي رمضان كريم ..

alihar316
06-28-2015, 05:23
بسم الله الرحمان الرحيم انك مشكور جزيل الشكر يا اخي الكريم على مجهود ك القيم والمفيد وموضوعك المميز فيما يخصالامر قائم حتى الإلغاء" ج ح إ نحن ننتظر منك المزيد.

YMTMAX
07-29-2015, 01:56
*

شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا

المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء

الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله

عنا كل خير ..

محمد السيد
07-29-2015, 21:15
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص استمرار الأمر حتى صدور امر آخر بالغائه وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

amrsalem
08-01-2015, 00:31
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مجهود رائع شكرا على هذا الموضوع و تقبل تحياتي
وفي الاخير أسال الله لي و لكم المغفرة و النجاح الدائم

radwangerr
08-09-2015, 08:15
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , تعريفات هامة ومبسطة اخي
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

rachadcom
08-09-2015, 15:52
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
بوركت اخي لكن صراحة لم افهم شيء ؟ حتى العنوان كانو ركيك لغويا ،، ع العموم مشكور ... تقبــــــــل تحياتـــــي و مــــروري يـا غـالـــي ......

alaa ali
08-12-2015, 14:30
اهلا بكم
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته وعلى المعلومات التي تطرقت إليها والتي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام
بالتوفيق

saiddeco
08-12-2015, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.هذا من بين الأوامر الجيدة و التي تستطيع استخدامها في كل العمليات التي ستقوم بها في البيع و الشراء و التي ستكون نسبة كبيرة في استغلال الفرص