PDA

View Full Version : - متاجرة يومية Day Trading

Elias Geox
06-26-2015, 14:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المميز, و أتمنى أن يستفيد كل المبتدئين ,أما بعد ف :

Day Trading - متاجرة يومية - صفقة متاجرة يومية هي صفقة صرف عملة يتجدد تلقائياً كل ليلة في الساعة 22:00 (توقيت غرينتش) يبدا من يوم تقديم الطلب حتى انتهاء الصفقة. تنتهي الصفقة حالة حدوث اي مما يلي:1. قمت بطلب الإنهاء بنفسك.2. وصل سعر المتاجرة اليومية إلى سعر تفادي الخسارة الذي حددته مسبقاً.3. تاريخ انتهاء الصفقة.طالما ان الصفقة مفتوحة, يحتسب عليها رسم تجديد كل ليلة في الساعة 22:00 (توقيت غرينتش).

:accute::))

تحياتي

aymansaleh
06-26-2015, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز الياس, الصفقات اليوميه يتم تجديدها تلقائيا عند الساعه الخامسه بتوقيت نيويورك اي كما ذكرت ال 22.00 بتوقيت جرينتش, ويحتسب عليها فوائد تبييت للصفقه
تقبل مروري

Roshdy
06-26-2015, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صرف عملة يتجدد تلقائياً كل ليلة في الساعة 22:00 (توقيت غرينتش) يبدا من يوم تقديم الطلب حتى انتهاء الصفقة. تنتهي الصفقة حالة حدوث اي مما يلى قمت بطلب الإنهاء بنفسك
او وصل سعر المتاجرة اليومية إلى سعر تفادي الخسارة الذي حددته مسبقاً

Mr.Kareem
06-26-2015, 16:04
السلام عليكم اخي الكريم
تماما مظبوط كلام حضرتك وهذا يطلق عليه الفوائد الخاصة بتثبيت الصفقة وهذه الفوائد غير موجودة في الحسابات الاسلاميةبل في العادية فقط ..... احترامي لك

rachedcom
06-26-2015, 17:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
بوركت يا اخي الغالي على هذي المعلومات المفيدة ...
أرجوا ان لا تحرمنا من جديدكم و مواضعيك المميزة...
تقبل مروري يا غالي و رمضانك كريم ...

alihar316
06-28-2015, 03:35
انت مشكور يا غااااالي على هذا الموضوع شكر الله سعيكم صراحتا كمبتدئ مشكور جزيل الشكر حسب رايي

YMTMAX
07-29-2015, 03:07
*

*

بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و

شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله

مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر

منك المزيد ..

محمد السيد
07-29-2015, 07:53
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع للـمتاجرة يومية Day Trading ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة ..

الصعلوك
07-29-2015, 10:20
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المعلومة القيمة جزاك الله خيرا
تقبل مروري

Wassa04
07-29-2015, 10:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

amrsalem
07-31-2015, 20:26
لا اعتقد انه من الافضل الاعتماد على المؤشرات فى دخول السوق
والتداول على هذا الاساس لان فى أوقات كثيرة تكون تلك المؤشرات خاطئة ولكنى اخذ با لمؤشرات
كوسيلة مساعدة للتحليل الفنى والاستيراتيجية التى اعمل بها فى التداول واتمنى التوفيق للجميع

sheref elsayed gomaa
07-31-2015, 20:47
السلام عليكم اخى الكريم
لا اعتقد انه من الافضل الاعتماد على المؤشرات فى دخول السوق
والتداول على هذا الاساس لان فى أوقات كثيرة تكون تلك المؤشرات خاطئة

Arifi
07-31-2015, 20:57
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع للـمتاجرة يومية Day Trading ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة

a7med sniper
07-31-2015, 21:05
شكرا لعى المضووع ومعظمنا هنا بيكون تعاملنا فى السوق من خلال تجاره يوميه شكرا لعى المضوع وبالتوفيق للجميع فى لتعامل فى السوق والله المستعان

وبالتوفيق لكم فى التعامل

snnaky
03-11-2016, 18:38
ياباشا هو انت بتنقل بدون ما تقرات اللى انت بتكتبة واية اللى انت بتكتبة دة انا مش فاهم اى كلام منك فضلا عن انى مش لاقى اى افادة من هذا الكلام انت واضح انك ناقل الموضوع على اجزاء متفرقة يعنى مافيش اى تواصل بينهم واية هو الشرح اللى يخص التداول اليومى مش فاهم هل دة محتاج اى شرح