PDA

View Full Version : سوق متدهورة

Elias Geox
06-26-2015, 15:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المميز, و أتمنى أن يستفيد كل المبتدئين ,أما بعد ف :

Bear Market - سوق متدهورة - سوق تنخفض فيه الاسعار بقوة ضد خلفية من التشاؤم الواسع الانتشار (عكس سوق) .

:bravo:

تحياتي

rachedcom
06-26-2015, 18:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
بوركت يا اخي الغالي على هذي المعلومات المفيدة ...
أرجوا ان لا تحرمنا من جديدكم و مواضعيك المميزة...
تقبل مروري يا غالي و رمضانك كريم ...

hamiido
06-27-2015, 20:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول سوق متدهورة واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

4Pro4x
06-27-2015, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك شرح مختصر و مفيد
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

YMTMAX
07-29-2015, 03:33
*

لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل

المميز وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء

الكرام في هذا المنتدى الحبيب .. عموما

ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

محمد السيد
07-29-2015, 07:40
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـمصطلح سوق متدهورة ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

Wassa04
07-29-2015, 12:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

amrsalem
07-29-2015, 14:16
توضّح خرائط الرسم بالشموع اليابانية بأسلوب مثير التغيرات التي تحدث في الاتجاهات الأساسية للعرض والطلب . كمثال ، من الواضح أنه إذا انخفض سعر إحدى الأسهم بعيد عن سعر الفتح لكنه بعد ذلك عاد وارتفع إلى مستوى إيجابي عند إغلاق السوق ، إذن هناك دعم أو إقبال على ذلك السهم . لن تحصل على هذه المعلومة بسهولة من خلال النظر إلى رسم خطي بسيط يعرض حركة السعر .

harimeche
07-29-2015, 16:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المميز, و أتمنى أن يستفيد كل المبتدئين ,أما بعد ف :

Bear Market - سوق متدهورة - سوق تنخفض فيه الاسعار بقوة ضد خلفية من التشاؤم الواسع الانتشار (عكس سوق) .

:bravo:

تحياتي

----------------------------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أهلا اخ إلياس..... وشكرا لك على الطرح

المفيد للسوق الدببية أو السوق المنخفض

mehdichooo
08-24-2015, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

Zezobebo3
02-27-2016, 00:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكر جزيلا اخى الحبيب اشكرك جدا ولكنى احتاج الى بعض المعلومات عن هذا الموضوع اكثر من ذلك السطر او السطر ونصف تقبل مرورى

snnaky
01-12-2017, 16:01
بصراحة انا لا ارى اى جدوى من موضوعك اخى الكريم فهذا امر اعتقد انة من السطحية ان تقوم بعمل موضوع بهذا موضوع مكرر ومنقول واتعمل اكتر من مرة في المنتدى من فضلك تحرى البحث قبل تكرار الموضوعات والتسبب في زحام بالمنتدى بموضوعات غير مفيدة وبعدين اخى ياريت تبحث عن موضوعات اكثر افادة من هذا

mohcine amari
01-13-2017, 01:49
السلام علسكم و رحمة الله
شكرا على هذا الشرح البسيط للسوق المنخفض او نهج الدببة حيث يكون فيه المتداولون بائعيين بالتوفيق للجميع في تداولاتهم تقبل مروري

adamarwan
01-13-2017, 02:21
فى الحيقيق السوق كل الموصاففات
السئة ممكن ان تكون فيها لدى انت لب من ان تكون عارف ان تتعالم
مع هدا القبح كل وان تخرح انت الفائز
وحظ موفق

Bouani
01-14-2017, 19:20
او ما يعرف أيضا بالسوق الدببية و هي ايضا فرص للربح
فالسوق مهما كان نازل او صاعد هو فرصة للربح
و البتالي لا بد من البيع في النازل للربح