PDA

View Full Version : - الميزان التجاري

Elias Geox
06-26-2015, 15:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المميز, و أتمنى أن يستفيد كل المبتدئين ,أما بعد ف :

Balance of Trade - الميزان التجاري - قيمة الصادرات بعد طرح الواردات. عادة يتم استبعاد الاشياء غير المنظورة, وإلا يشار لها كعمليات تجارية او تجارة فعلية. يمكن إعطاء اسعار عند تسليم ظهر الباخرة (فوب)/تسليم بجانب الباخرة (فاس) او بعد التخليص الجمركي او تصدير تسليم ظهر الباخرة.

:yahoo::dance:

تحياتي

rachedcom
06-26-2015, 18:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
بوركت يا اخي الغالي على هذي المعلومات المفيدة ...
أرجوا ان لا تحرمنا من جديدكم و مواضعيك المميزة...
تقبل مروري يا غالي و رمضانك كريم ...

hamiido
06-27-2015, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول الميزان التجاري موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

abdoustoke
06-27-2015, 20:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
بوركت يا اخي الغالي على هذي المعلومات المفيدة ...
أرجوا ان لا تحرمنا من جديدكم و مواضعيك المميزة...

4Pro4x
06-27-2015, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم تحية طييبة بطييبة طرحك
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

YMTMAX
07-29-2015, 03:39
*

*

بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و

شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله

مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر

منك المزيد ..

محمد السيد
07-29-2015, 07:27
استاذنا الكريم نشكر حضرتك على هذا الشرح المتميز للميزان التجاري ونرجوك ان تستمر في مواصلة
تقديم تلك الشروحات للمؤشرات الاقتصادية الهامة .. لأنها بالفعل تساعد على توضيح اسباب
تحرك الأسعار عمليا ..

Wassa04
07-29-2015, 13:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

amrsalem
07-29-2015, 14:04
استاذنا الكريم نشكر حضرتك على هذا الشرح المتميز للميزان التجاري ونرجوك ان تستمر في مواصلة
تقديم تلك الشروحات للمؤشرات الاقتصادية الهامة .. لأنها بالفعل تساعد على توضيح اسباب
تحرك الأسعار عمليا ..

harimeche
07-29-2015, 16:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى التوفيق لجميع أعضاء هذا المنتدى المميز, و أتمنى أن يستفيد كل المبتدئين ,أما بعد ف :

Balance of Trade - الميزان التجاري - قيمة الصادرات بعد طرح الواردات. عادة يتم استبعاد الاشياء غير المنظورة, وإلا يشار لها كعمليات تجارية او تجارة فعلية. يمكن إعطاء اسعار عند تسليم ظهر الباخرة (فوب)/تسليم بجانب الباخرة (فاس) او بعد التخليص الجمركي او تصدير تسليم ظهر الباخرة.

:yahoo::dance:

تحياتي

---------------------------------

أهلا إليـــــلس..........

وشكرااا لك على هدا التقديم الرائع

لمــــا يعف بالميزان التجـــــاري

----

مع التحية / وبالتوفيق

angelos
08-21-2015, 18:24
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

mehdichooo
08-23-2015, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته كنت أنتضر بفارغ الصبر متل هادا الشرح المفهوم والمفصل تحياتي للكل

adel25
08-24-2015, 18:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع المميز و القيم التي قدمته لنا حول الميزان التجاري مع تحياتي و تمنياتي لك با التوفيق

rayhane hamza
08-24-2015, 20:49
مشكور اخي على المجهود الجبار الذي بذلته لهذا الشرح المفصل ,,,, اتمنى ان يستفيد الاخوة الاعضاء لاني استفدت كثيرا اللهم زد وبارك .. بارك الله فيك يا اخي

radwangerr
08-25-2015, 20:10
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع الميزان التجاري مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب

mahmoudashraf
08-25-2015, 20:16
السلام عليكم اخي الكريم ان الميزان التجار ي مهم جدا لاي متدا ل ونصيحني بهذه المواضيع الهام،ة مرة اخري ،تقبل مروري

ayda taher
08-25-2015, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله
الميزان التجاري من العوامل الهامة لاقتصاد اى درلة
ولها تأثيرها على عملة الدولة ومدى قوتها

adel25
08-26-2015, 17:20
بارك الله فيك اخي على هذا الطرح المميز و الشرح البسيط لموضوعك حول الميزان التجاري . مشكووور اخي و اتمنى لك المزيد من النجاح و التالق

Roo
02-26-2016, 23:33
شكرا لك اخي الغالي على الميزان التجاري الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

mohamed fawzi muftah
02-27-2016, 04:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اشكرك على الطرح واتمنى من الجميع الاستفادة منك و الاخوة الكرام.
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .
تقبل مرورى........

troybradbit1
02-27-2016, 19:12
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن explaination2 - الميزان التجاري
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة