PDA

View Full Version : الدوار النيوزيلندي\الدولار الأمريكي

lakhalwehbi
06-26-2015, 16:14
يحافظ الدولار النيوزيلندى على خسائره فى مقابل الدولار الأمريكى فى الجلسة الأوروبية، مما دفع زوج العملات دولار نيوزيلندى/دولار NZD/USD إلى أدنى مستويات الجلسة. تخلى الدولار النيوزيلندى Kiwi عن المكاسب الليلية، وظل فى المنطقة السلبية على خلفية أجواء البعد عن المخاطرة وقوة الدولار الأمريكى واسعة النطاق.

حاليا، يتداول زوج العملات دولار نيوزيلندى/دولار NZD/USD منخفضا بنسبة -0.45٪ عند أدنى المستويات الجديدة للجلسة عند منطقة 0.6876. أوقف زوج العملات دولار نيوزيلندى/دولار NZD/USD الارتداد من أدنى مستوياته خلال خمس سنوات، وعاد للتراجع الى المنطقة الحمراء فيما دون منطقة 0.69 بسبب قوة الدولار الأمريكى واسعة النطاق، حيث أن المتداولين يقومون باستيعاب مجموعة من البيانات الاقتصادية الأمريكية التى صدرت يوم الخميس.

adnan1969
06-26-2015, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير اخي الغالي على طرح هذا التحليل الفني المهم والذي يخص الدولارالنيوزلندي مقابل الدولارتقبل مروري

ramdani
06-26-2015, 16:45
الإستراتيجية الفنّية للدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي:محايدة
مستويات الدعم: 0.6814، 0.6749، 0.6661
مستويات المقاومة: 0.6950، 0.7033، 0.7169

lyes1977
08-05-2015, 07:58
والله يا اخي انا ارى ان هذا التحليل في منتهى الدقة وهو مهم جدا طبعا بالنسبة لكل المتداولين وخصوصا الذين لا يملكون اي استراتيجية فيمكنهم الاعتماد على مثل هذه التحليلات المميزة والمقدمة من حظرتك بصفة دورية على العموم شكرا جزيلا ووفقك الله.

sos_sara
08-30-2015, 11:19
بالتوفيق و من نجاح الي اخر
مشكورين لك على تلك المعلومات التى فى ظاهرها انها بسيطة ولكنها نافعة للجميع وخاصة المبتدئين ارجو ان لاتحرمنا

mohammad97
08-30-2015, 11:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.. شكرا لك ايها الاخ العزيز على التحليل الفني الاكثر من رائع للعملات وخاصة زوج الدولار النيوزلندي امام الدولار الامريكي الذي طالما كان من الازواج المهمه في التعاملات والتداولات اليوميه نتمنى الاستفاده منه وتقبل مروري

YMTMAX2
01-30-2016, 00:46
موضوع جيد صراحةً ويحتوي على الكثير
من الأمور الواجب معرفتها وفهمها وبالأخص
عند الخوض بساحات المتاجرة في عالم الفوركس ذلك العالم المجنون ..

moustafa tarek
06-06-2016, 21:48
االسلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم اريد ان اقدم لك الشكر والتحية لما تقدمه لنا من معلومات عن المؤشرات الجديدة والتحليلات الماليه التى تساعد المتداولون والتجار فى تحقيق الارباح من الفوركس وذلك عن طريق الادارة المالية الجيده للمؤشرت والتحليلات

Lwlidanoss
06-10-2016, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
الدوار النيوزيلندي\الدولار الأمريكي
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك

Ilovemygod
06-28-2016, 06:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
الدوار النيوزيلندي\الدولار الأمريكي

إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله

Mahmoud shabaan
06-28-2016, 08:35
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الحبيب أريد اولا ان اشكرك علي هذا التحليل الرائع و أتمني لك التوفيق في التحليلات القادمه
جزاك الله كل خير

mada92
06-28-2016, 14:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتمنى لكم الصحه والعافيه
واتمنى ايضا نشر المزيد من التحليلات
وتحليلك رائع للدولار النيوزلاندى