PDA

View Full Version : من هم المتداولون الرئيسيون في سوق الفوركس؟

Elias Geox
06-26-2015, 16:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

من هم المتداولون الرئيسيون في سوق الفوركس؟
قامت صحيفة Wall Street ببحث وأكتشفت ان ما يفوق 70% من الصفقات تمت عبر Deutsche Bank - البنك الألماني، يتبع بـ UBS و City Group.
ويتبع بـ HSBC, Barclays, Merrill Lynch, J. P. Morgan Chase, Goldman Sachs, ABN Amro, and Morgan Stanley.
:p:dance:

تحياتي لكم

rachedcom
06-26-2015, 17:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
بوركت يا اخي الغالي على هذي المعلومات المفيدة ...
أرجوا ان لا تحرمنا من جديدكم و مواضعيك المميزة...
تقبل مروري يا غالي و رمضانك كريم ...

4Pro4x
06-26-2015, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك رائع بارك الله فيك اخي معلومات قيمة و شرح كافي و مفيد
تحياتى اخى تقبل مروري

hamiido
06-27-2015, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول من هم المتداولون الرئيسيون في سوق الفوركس موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

abdoumed
06-27-2015, 20:00
Usd/jpy كان يُتداول على 123.85, ارتفع بنسبة 0.17% في وقت كتابة المقال.

الزوج على الأرجح سيجد دعم عند 122.54, اخفض مستوى الاثنين, ومقاومه عند 124.38, اعلى مستوى الأربعاء.

في الوقت نفسه, الدولار الامريكى ارتفع مقابل اليورو و الجنيه البريطاني, وكان eur/usd يتساقط بنسبة 0.35% ليصل 1.1164 و gbp/usd يسقط بنسبة 0.04% ليصل 1.5750.

YMTMAX
07-29-2015, 03:44
*

معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر

على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك

دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في

هذا المجال ..

محمد السيد
07-29-2015, 07:22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،انا فاكر ان انا رديت على الموضوع ده قبل كده عدد من المرات .. انا مش فاهم هو الأعضاء
اللي بيكتبو المواضيع بيكرروها واللا المنتدي اللي فيه خلل في صفحاته .. ياريت لو حد يعرف الاجابة يقولنا

Wassa04
07-29-2015, 13:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

amrsalem
07-29-2015, 14:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،انا فاكر ان انا رديت على الموضوع ده قبل كده عدد من المرات .. انا مش فاهم هو الأعضاء
اللي بيكتبو المواضيع بيكرروها واللا المنتدي اللي فيه خلل في صفحاته .. ياريت لو حد يعرف الاجابة يقولنا

harimeche
07-29-2015, 16:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

من هم المتداولون الرئيسيون في سوق الفوركس؟
قامت صحيفة Wall Street ببحث وأكتشفت ان ما يفوق 70% من الصفقات تمت عبر Deutsche Bank - البنك الألماني، يتبع بـ UBS و City Group.
ويتبع بـ HSBC, Barclays, Merrill Lynch, J. P. Morgan Chase, Goldman Sachs, ABN Amro, and Morgan Stanley.
:p:dance:

تحياتي لكم

--------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا لك اخي إليــــاس على توضيحك

من هم المتداولون الرئيسيون

----

مع التحية/وبالتوفيق

mehdichooo
08-24-2015, 12:59
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
معك حق أخي الكريم يا ليت كل المواضع تكون في مقام مواضيعك. شكرا

adel25
08-24-2015, 18:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع المميز و القيم التي قدمته لنا حول من هم المتداولون الرئيسيون في سوق الفوركس مع تحياتي و تمنياتي لك با التوفيق

rayhane hamza
08-24-2015, 20:16
مساء الخير اخي الحبيب الموضوع قيم اسال الله التوفيق للجميع في مجال الفوركس نستفيد منه انشاء الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

Zezobebo3
02-26-2016, 18:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا كلام مقنع جدا وواضح بس المتداول الشاطر هو ببقى اللى يقدر يدخل ورا الحيتان وكبار السوق لان دا اسلم حل حتى لا يتمرجن مع صغار السوق

zyad hesham
02-26-2016, 19:39
بارك الله فيك اخي ..
ان شاء الله هعمل موضوع مفصل وهحطه على المدونه برده
ومنتظرين كل جديد
شكرا مرره تانية وتقبل مروري

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

YMTMAX2
02-29-2016, 21:32
معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر
على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك
دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في هذا المجال ..

جمال صادق
02-29-2016, 23:45
اعتقد ان الكثيرين ممن يتداولن هم الللذين ستحكمون فى حركة السوق و بالاخص الشركات و البنوك المالية الاقتصادية التى لها راس مال كبير