PDA

View Full Version : متى يكون سوق الفوركس مفتوح للتداول؟

Elias Geox
06-26-2015, 16:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

متى يكون سوق الفوركس مفتوح للتداول؟
سوق الفوركس هو سوق عالمي مفتوح 24 ساعة يومياً.
يوم التداول يبدأ بسيدني،ويبدأ بالتحرك ليمر بالأسواق العالمية الأخرى، يعد سيدني يصل الى طوكيو وبعدها لندن وينهي اليوم التداولي في نيو يورك.
المستثمرين يستفيدون من التحركات التي تسببها الأخبار والأحداث السياسية.
:accute::yahoo:

تحياتي لكم

rachedcom
06-26-2015, 17:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
بوركت يا اخي الغالي على هذي المعلومات المفيدة ...
أرجوا ان لا تحرمنا من جديدكم و مواضعيك المميزة...
تقبل مروري يا غالي و رمضانك كريم ...

4Pro4x
06-26-2015, 17:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح كافي و جميل بارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك القيم لك كل التقدير والاحترام
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

hamiido
06-27-2015, 19:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول متى يكون سوق الفوركس مفتوح للتداول واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

YMTMAX
07-29-2015, 03:46
*

*

هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم

على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن

ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى

الكريم ..

*

amrsalem
07-29-2015, 04:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلاا اخي ان النقطة تعتبر هي اقل وحدة مقياس بين العملات بشكل كامل وهي تعتبر مقياس ايضاا الاهداف فى الفوركس
تقبل مروري ورمضان كريم

محمد السيد
07-29-2015, 06:51
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص مواعيد فتح السوق وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

نادر صباح الدين
07-29-2015, 06:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذا التوضيح، وللبيان لابد من الإشارة بالفعل إلى أن سوق التداول مفتوح على مدار اربع وعشرين ساعة، وفي كل أنحاء العالم، بينما يتم توقف العمل يومي السبت والأحد بحكم العطلة الاسبوعية، ومن الجدير بالملاحظة أن سوق التداول بالذهب يتم إغلاقة ساعة واحدة في اليوم من الساعة الثانية عشرة إلى الساعة الواحدة، أما سوق الأسهم فهو يختلف ويبقة مغلقا لفترة أطول، ويتم فتحه من الساعة الرابعة بعد الظهر حتى الحادية عشرة ليلا.

mehdichooo
08-24-2015, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح من طرف الإخوان مفصل لمبتدئين أمتالنا فعلا نحن لا نرتقي بدون الخبراء

محمد السيد
08-24-2015, 13:44
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص ترتيب عمل البورصات وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

harimeche
08-24-2015, 14:10
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

بـــــــــارك الله فيك أخــــــي على طرحك المفيد

لمتـــــى يكون سوق التداول مفتوح

-----

مع التحية وبالتوفيق

adel25
08-24-2015, 18:04
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الذي قدمته لنا بخصوص سوق الفوركس و فترات التي يكون فيها مفتوح مشكووور اخي

rayhane hamza
08-24-2015, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور على هذا الموضوع لقد استفدت كثيرا منه واتمنا ان لا تبخل علينا بمثل هذه النصائح والمعلومات المفيد

mohsiin
08-24-2015, 22:46
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و سوق الفوركس مفتوح خمسة ايام في الاسبوع 24 ساعة من الاثنسن الى الجمعة و هذا ما يميزه
عن كل الاسواق الاخرى

pepobm
08-25-2015, 00:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا اخى العضو الكريم على شرحك
التوفيق من عند الله

manar1991
08-25-2015, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك أخي على هذه المعلوامت القيمة والمفيدة وانا عن نفسي إستفدت وقراته إنه السوق مفتوح طوال 24 ساعة

melad
08-25-2015, 11:41
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة المعلومات المهمة , و فعلا من افضل ما يميز هذا السوق إنه مفتوح 24 ساعة فى اليوم و 5 ايام فى الإسبوع يعنى طول الإسبوع ما عدا الإجازة الإسبوعية , مما يعطى حرية كبيرة فى التجارة , تحياتى لك و بالتوفيق

osama147
08-25-2015, 12:08
الســــــلام عليــــــــــكم ورحمـــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــاته
فعلاا اخي ان سوف الفوركس يبدأ من يوم الاتنين الى يوم الجمعة ويمر بكافة البورصات العالمية ولكن اخي
لاينصح بالتداول فى جميع الايام بشكل عام ينصح فقط التداول فى الايام التى تكون وسط الاسبوع لا اولة واخرة بشكل عام
تقبـــل ردي لمـــوضــوعك انشـــالله من احــــسن الى أحــــسن فى الفـــوركــس

choma
08-30-2015, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحياتي على الموضوع المهم والمفيد
وبالتوفيق لكل ناشر معرفة وخبرة وبالتوفيق إنشاء الله

عاشق الفوركس
08-31-2015, 01:57
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع وعلى الشرح القيم اتمنى ان نرافي شرووحات اخرىة قيمة ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

ahmed bakry
10-24-2015, 20:47
يكون سوق لفوركس مفتوح ف كل توقيت المتداول يشوف انه دة الوقت المناسب للتداول والمتاجرة وشكرا جدا ليك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmedibrahim258259
10-24-2015, 21:17
بسم الله الرحمن الرحيم بيكون مفتوح للتداول من اول يوم الاتنين الى يوم الجمعه كاملا والاجازة يومي السبت والاحد
تقبل مروري

Wassa04
10-24-2015, 21:20
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري