PDA

View Full Version : Stop Loss Order - أمر وقف الخسارة

Elias Geox
06-26-2015, 21:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Stop Loss Order - أمر وقف الخسارة

هو أمر يتم وضعه لشراء أو بيع ورقة مالية أو عملة ما عند وصول السعر إلى مستوى محدد. يتم وضع هذه الأوامر للحد من الخسائر.
:bravo::ok:

تحياتي لجميع الاعضاء

alihar316
06-28-2015, 06:49
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح أمر وقف الخسارة فالمعلومة مميزة و قيمة وهامة

mark05
07-12-2015, 16:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

oguiba amine
07-12-2015, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

melad
07-30-2015, 20:16
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لحضرتك على شرح هذا المصطلح , و انا عن نفسى من الناس إللى بتعمل حساب الستوب لوز قبل ان تعمل حساب للتيك بروفيت , ففى النهاية الحد من الخسائر هو الشئ اللذى سوف يبقى على الحساب و يجعلنى استمر فى السوق و طبعا الأفضل هو القضاء نهائيا على الخسائر , تحياتى

ahmed bakry
10-26-2015, 00:43
دة امرم ن اوامر السوق اللى من خلالها تقدر تستخدمها ف عملية التداول واللى من خلالها تقدر انك تشتغل وتوقف الصفقات الخسارة وشكرا

YMTMAX
10-29-2015, 21:58
*

طرح متميز وموضوع جميل تستحق عليه الشكر

أرجو لك التوفيق والتقدم في هذا المجال وأتمنى

أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك

بإذن الله تعالى ..

*

YMTMAX2
01-14-2016, 00:33
مشكور على ما قدمت من مجهود ولك
جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل