PDA

View Full Version : Speculator - المضارب

Elias Geox
06-26-2015, 21:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Speculator - المضارب
هو المتداول الذي يقوم بمخاطرة كبيرة في التداول، حيث يقوم باختيار أدوات عالية المخاطر على أمل جني أرباح أكبر.
:accute::dance:

تحياتي لجميع الاعضاء

hamiido
06-27-2015, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول المضارب في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

afaq11
06-27-2015, 20:08
شكرا اخى على هذا الشرح الوافى فى موضوعك اللى اكيد هيفيد الكثيرون فى المنتدى امثالى وكمان ممكن
اللى محتاج يتعلم اكتر يدخل القسم التعليمى فى المنتدى ويشاهد الفيديوهات لتعلم الفوركس

abdoumed
06-27-2015, 20:09
تُظهر خريطة الشموع اليابانية حركة السعر خلال اليوم وتبين أيضا عند أي سعر كان المتعاملون مقبلين على البيع أو الشراء . كما هو حال التحليل الفني ، إن توضيح أسلوب العمل على خرائط الشموع اليابانية يعتمد بشكل أساسي على الأشكال المرسومة التي تمت مراقبتها على مر العصور لمعرفة الطريقة التي يمكن استخدامهم بها لتوقع حركة سعر إحدى المنتجات . فيما يلي شرح الأشكال الأكثر شيوعاً .

4Pro4x
06-28-2015, 03:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على مجهودك القيم بارك الله فيك بالفعل شرح مختصر و مفيد
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

mark05
07-12-2015, 16:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

oguiba amine
07-12-2015, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

melad
07-30-2015, 20:13
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لحضرتك على هذا الشرح , و انا عن نفسى تقريبا و الله اعلم سمعت هذا المصطلح من قبل , و لكن انا مع المخاطرة الكبير إذا ما كانت محسوبة و معروف نتيجتها و نستطيع تعويض الخسائر إذا حدثت لا قدر الله , تحياتى لك

omarx150
08-19-2015, 16:33
اتمنى النجاح والتوفيق للجميع
موضوع صراحه جميل واكثر من رائع
انتظر المزيد والمزيد
وتقبل مرورى اخى العضو

YMTMAX
10-01-2015, 00:29
*

*

أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن

هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته

لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري ..

محمد السيد
10-03-2015, 22:07
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لSpeculator - المضارب ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

aymansaleh
10-03-2015, 22:21
السلام عليكم رحمة الله وبركاته
الاخ العزيز الياس, المضارب وتعريفه الذي تقدمت به في مقالك هو اقرب الى ان يكون مقامرا, يخاطر برأس ماله ويخاطر مخالفا لكل الاساسيات والمبادئ الاوليه للتداول
تقبل مروري

hamdi44
10-03-2015, 23:12
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان طريقة تفعيل الحساب واضحة و سهلة بس انت مشكور على الطرح

الشركة تقبل المستوى الثانى من اثبات السكن بشرط ان تكون الوثائق باسم صاحب الحساب تقبل مروري و احترامي الكبيرين

تقبل مروري

sofpreda
10-26-2015, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أشكرا أخي على هدا الموضوع المميز و على المجهود المبذول في تقديمه نرجوا التوفيق للجميع
تقبلوا مروري