PDA

View Full Version : Regulated Market - السوق المنظم

Elias Geox
06-26-2015, 21:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Regulated Market - السوق المنظم

هو سوق يخضع للقوانية اللوائح التشريعية السارية لحماية المستثمرين.

:)):)

تحياتي لجميع الاعضاء

hamiido
06-27-2015, 19:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول السوق المنظم واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

mhamdy22
06-27-2015, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على طرح موضوعك السوق المنظم ...واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى

afaq11
06-27-2015, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على هذه المؤشرات الرائعة التي قمت بإفادتنا بها ونأمل منكم المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى .

abdoumed
06-27-2015, 20:03
توضّح خرائط الرسم بالشموع اليابانية بأسلوب مثير التغيرات التي تحدث في الاتجاهات الأساسية للعرض والطلب . كمثال ، من الواضح أنه إذا انخفض سعر إحدى الأسهم بعيد عن سعر الفتح لكنه بعد ذلك عاد وارتفع إلى مستوى إيجابي عند إغلاق السوق ، إذن هناك دعم أو إقبال على ذلك السهم . لن تحصل على هذه المعلومة بسهولة من خلال النظر إلى رسم خطي بسيط يعرض حركة السعر .

4Pro4x
06-27-2015, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك شرح مميز
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

mark05
07-12-2015, 16:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

YMTMAX
09-15-2015, 03:49
*

شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن

ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال

ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

*

محمد السيد
09-15-2015, 17:26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص السوق المنظم وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

k73issam
09-15-2015, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على الموضوع على الشرح الرائع للسوق المنظم ولك مني اجمل تحية
تقبل مروري

waleed shaaban
09-15-2015, 21:00
لم اقرا عنه الكثير لكن يبدو من اسمه انه السوق التى تضعالنظم و القوانين لعمليات البيع و الشراء فى الاسواق
مثل موصفات الشركات الداخله الى السوق الافراد المتاجرين فى السوق وهذا من اجتهادى ليس على اساس معرفى