PDA

View Full Version : Liquidity - السيولة

Elias Geox
06-27-2015, 01:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Liquidity - السيولة
هو الحجم المتاح في السوق لزوج معين من العملات.
:yahoo:;)

تحياتي لجميع الاعضاء

alihar316
06-28-2015, 02:47
بسم الله الرحمان الرحيم انك مشكور جزيل الشكر يا اخي الكريم على مجهود ك القيم والمفيد وموضوعك المميز فيما يخصالسيولة نحن ننتظر منك المزيد.

محمد السيد
06-28-2015, 04:40
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك للسيولة Liquidity ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات
المهمة والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس وبالتالي التمكن من اكبر قدر من الاستفادة

mark05
07-12-2015, 16:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

oguiba amine
07-12-2015, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

melad
07-30-2015, 21:08
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لحضرتك على هذ الشرح , و انا عن نفسى ارى إن من اهم مميزات هذا السوق هو السيولة العالية اللتى فيه , و بالذات فى الأزواج الريسية و بالأخص زوج اليورو دولار فهو الأكثر تداولا و الأكثر سيولة , تحياتى

ahmed bakry
10-26-2015, 00:29
السيولة فى مجال الفوركس كبيرة جدا ومفتوحة على مستوى العالم المهم مش فى كدة المهم انت هاتشتغل ازاى وهاتنجح ازاى وشكرا جدا

YMTMAX
10-29-2015, 22:02
*

تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي

الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في

هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر

منك المزيد ..

*