PDA

View Full Version : Interbank Rate - السعر بين المصارف

Elias Geox
06-27-2015, 01:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Interbank Rate - السعر بين المصارف
معدل الفائدة على القروض قصيرة الأجل بين البنوك.
:accute:

تحياتي لجميع الاعضاء

hamiido
06-27-2015, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول السعر بين المصارف في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

mark05
07-12-2015, 16:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

mohamed ghardallou
07-12-2015, 16:54
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه مشكور أخي لتقديمك هذا الموضوع

YMTMAX
09-15-2015, 03:47
*

*

بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير

شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من

شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين

في هذا المنتدى ..

*

محمد السيد
09-15-2015, 17:23
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص السعر بين المصارف وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

k73issam
09-15-2015, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على الموضوع المميز والطرح الاكثر من رائع للسعر بين المصارف في انتظار جديدك
تقبل مروري

waleed shaaban
09-15-2015, 20:44
ارى انك حقا متميز بالمفاهيم والمصطلحات التى لم اسمع بها من قبل وكنت اتمنى التعقيب غير ان المعلومه لم افهم منها شئ
ولم يتسنا لى معرفه ماترمى اليه السعر بين المصارف وما دخله باسعار الفائدهاتمنى التوضيح