PDA

View Full Version : Fundamental Analysis - التحليل الأساسي

Elias Geox
06-27-2015, 01:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Fundamental Analysis - التحليل الأساسي
هو تحليل يعتمد على الأحداث الإقتصادية والسياسية التي تؤثر على الأسعار في الأسواق المالية (مثل إعلانات أسعار الفائدة، ومعدل البطالة، وغيرها).
:ok:

تحياتي لجميع الاعضاء

mark05
07-12-2015, 16:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

oguiba amine
07-12-2015, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

for4free
07-15-2015, 03:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
نشكرك اخي على التوضيح في النقطة المهمة الخاصة بالتحليل الاساسي
ونتمنى منك المزيد وان شا الله يكون الاخوة استفادو.......
ورمضان كريم....

iraq
07-15-2015, 10:41
اخى الفاضل شكرا على مجهودك لكتابة هذه المعلومات
وانا شخصيا استفدت منه على رغم شرحة المبسط
تقبل مرورى

zouhairzz
07-15-2015, 16:28
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك تقبل مروري يا غالي

adel25
07-15-2015, 18:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوور اخي الكريم على طرح موضوعك حول التحليل الاساسي والشرح القيم جزاك الله كل الخير
مع تحياتي للجميع

haythem90
07-15-2015, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
نشكرك اخي على التوضيح في النقطة المهمة الخاصة بالتحليل الاساسي
هو تحليل يعتمد على الأحداث الإقتصادية والسياسية التي تؤثر على الأسعار في الأسواق المالية (مثل إعلانات أسعار الفائدة، ومعدل البطالة، وغيرها).

عاشق الفوركس
07-15-2015, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى التحذير المهم الذي ارفقنا به الذي وان شاء الله يحقق المطلوب .................

ahmedibrahim258259
07-16-2015, 00:20
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي بفضل التحليل الفني لانه سهل وبسيط وبيعتمد على المؤشرات الفنية الاساسية
تقل مروري اخي الغالي

ابو سالم
07-16-2015, 00:34
افضل شركة تداول ؟
- كتيرا ما يصلني سؤال من بعد الاخوان الدين اقتحموا مجال الفوركس مؤخرا وهو ما هي افضل شركة تداول فوركس حاليا ويشتكون من عدة نقاط ضعف في الشركات الموجودين بها اهمها تبقي الدعم الفني البطئ , الاستشارة ليست مضبوطة وكدلك طرق السحب المعقدة , من خلال تجربتي لاكتر من 15 سنة تنقلت بين كتير من الشركات الوسيطة لسبب او اخر , وفي بعض المرات تعرضت لعمليات نصب , لكن مند مدة طويلة استقريت مع شركة gxmarkets (http://www.gxmarkets.com) لعدة اسباب يبقي ابرزها الدعم الفني الممتاز , الغلق و السحب في اي وقت تريد و الوصول الي الصفقات في اي وقت دون تاخير , يمكنك سحب اموالك بدون اي مشاكل , استشارات من خبراء ماليين حقيقيين و بالتجرية , اضافة الي مديرة حساب موجودة في اي وقت بالتناوب مع مدير اخر يمكنك اكتشاف المزيد حول الشركة بزيارة موقعها , وانا انصح بها بشدة وانا هنا لرد علي اي تساؤل , اتمني ان اكون قد افدت ولو قليلا تحياتي .

romisaa soliman
07-16-2015, 00:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اصدقائي على مجهودكم الرائع واتمنى من الله دوام التوفيق
تحياتى ..

kimo1
07-16-2015, 04:17
في هذه الحالة عليك بالاتصال بالدعم الفنى و طلب الشرح المفصل منه حول سبب اختفاء بيانات صفقاتك من على منصة التداول و ان شاء الله ستجد اجابة واضحة

yyoussef
07-16-2015, 04:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شرح جيد معلومات جديدة ومفيدة على العموم أشكرك على الموضوع الرائع و تقبل مروري

محمد محمود احمد
06-27-2016, 20:50
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﺩ ﻭ ﻋﻠﻰ ﻣﺎ ﻳﺘﻀﻤﻨﻪ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻣﻦ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻗﻴﻤﺔ ﻭ ﻣﻬﻤﺔ ﺣﻮﻝ ﻛﻮﺍﻟﻴﺲ ﺻﻨﺎﻋﺔ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﻭ ﻧﺤﻦ ﺟﺪ ﻣﻤﺘﻨﻴﻦ ﻟﻚ
ﻭ ﻧﺘﻤﻨﻰ ﺍﻥ ﺗﺴﺘﻤﺮ ﻣﻌﻨﺎ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻤﻨﻮﺍﻝ

engmohamed
06-27-2016, 20:50
رمضان كريم و كل عام و انتم بخير
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اللهم صلى على سيدنا محمد
شكرا اخى العزيز على الموضوع الرائع و الجميل و نتمى منك المزيد من التوضيح و العمل ليستفيد الجميع

kameleddine1
06-27-2016, 23:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
جزاك الله خيرا و بالتوفيق دائما

تقبل مروري :bravo::happy: