PDA

View Full Version : Forex Trading Robot - التداول الآلي في الفوركس

Elias Geox
06-27-2015, 01:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Forex Trading Robot - التداول الآلي في الفوركس
هو التداول الآلي باستخدام التطبيق الذي تم تصميمه للمساعدة على تحديد ما إذا كان الوقت مناسباً لبيع أو شراء زوج العملات.

:bravo::happy:

تحياتي لجميع الاعضاء

hamiido
06-27-2015, 19:43
ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات بــــارك الله فيك اخـــي على الموضوع حول التداول الآلي في الفوركس لك كل التقدير والاحترام بالفعل شيء مهم معرفته جزاك الله الف خير تقبل مروري

mark05
07-12-2015, 16:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

oguiba amine
07-12-2015, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

for4free
07-15-2015, 03:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
نشكرك اخي على التوضيح في النقطة المهمة الخاصة بالتداول الالي
ونتمنى منك المزيد وان شا الله يكون الاخوة استفادو.......
ورمضان كريم....

iraq
07-15-2015, 10:43
اخى الفاضل شكرا على مجهودك لكتابة هذه المعلومات
وانا شخصيا استفدت منه على رغم شرحة المبسط
تقبل مرورى

zouhairzz
07-15-2015, 16:17
شكر الله لك هذا العمل الطيب
بارك فيك واجزل لك العطاء
تقبل الله منك وجعل هدا العمل في ميزان حسناتك

adel25
07-15-2015, 18:53
السلام عليكم و رحمــة الله و بركــــــاته ...
مشكور اخي على طرح موضوعك حول التداول الالي في الفوركس و شرحك المميز و الرائع مع تحياتي لك و تمنياتي لك با الاتوفيق .

ahmedibrahim258259
07-15-2015, 19:05
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش بحب التداول على الاكسبرت الالي لانه اخرته المارجن كول والخسارة الحتمية على الحساب مهما كان مربح في الاول
تقبل مروري

mechanical
07-15-2015, 19:14
السلام عليكم ... انا عن نفسي لا افضل التداول الالي ابدا لان الموضوع بتاع التداول الالي غير مجدي ابدا وانا عن نفسي لا استعملة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي وادارة راس المال

yyoussef
07-15-2015, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هدا الموضوع يعتبر من المواضيع المهمة التي لا يجب أن نهملها فهناك بعض المواضيع بقدر ماهي بسيطة بقدر ماهي مهمة

mahmoud22
07-15-2015, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على طرح موضوعك وشرح التداول الالى فى الفوركس...واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى

oguiba amine
07-15-2015, 21:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يا اخي نريد اسماء بعض برامج التداول الالي التي اثبت نفسها

nadiimm22
07-16-2015, 03:13

هو التداول الآلي باستخدام التطبيق الذي تم تصميمه للمساعدة على تحديد ما إذا كان الوقت مناسباً لبيع أو شراء زوج العملات.

تحياتي لجميع الاعضاء

التداول بواسطة الروبو هو من انواع المتاجرة الجديدة والبعيدة على العواطف التني يمكن اقتناؤها من المبرمجين وهو لكي تتاجر دون ان تكون مقابل للكومبيوتر
وفقا لاستراتيجيات التداول في سوق العملات منها الميل وكذلك المؤشرات الاخرى

aymansaleh
07-16-2015, 03:16
الاخ العزيز الياس, التداول الالي او الاكسبيرت هو نظام الي مبرمج للتداول وفتح الصفقات واغلاقها حسب اعدادات مسبقه وهو غير مضمون وعني شخصيا افضل التداول اليدوي
تقبل مروري

hofeek
07-16-2015, 03:17
السلام عليك اخ الياس شكر اعلى المعلومات المقدمة في هذا الموضوع..
نعم الاكسبرت وهو المتداول الألي يفر لك الوقت والجهد للتداول لكن عليك ان تجد الاكسبرت جيد وعلى ثقة كبيرة
بالتوفيق لكم جميعاا..

salahgold
07-21-2015, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا ولنا ولكم التوفيق
والتفوق في هدا المجال تحياتي وأطيب التهاني مني لناشري المعرفة

adel25
07-21-2015, 01:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكووور اخي الفاضل على هذا الموضوع المميز و المتمثل في التداول الالي في الفوركس و على هذا الشرح البسيط
مع تحياتي و تمنياتي لكل الاعضاء با الاتوفيق

YMTMAX
07-21-2015, 01:31
*

مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان

نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..

عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما

هو مهم دائما في هذا المجال ..

*

*

saged
07-21-2015, 01:43
معلوماتك قيمه رغم بساطتها الا انها مهمه لكل من يتعامل فى الفوركس ولكن اريد ان اسألك هل يوجد فيها مخاطره وشكرا جزيلا لك

a7med sniper
07-21-2015, 01:59
ليس لى تعامل فى هذا السوق مع التعامل فى الاكسبيرتات فى السوق

عمما بالتوفيق لكم فى التعامل بها فى هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

abdougagi
07-24-2015, 12:19
لماذا تختار نظام آلي للمتاجرة بالعملات الأجنبية
ينجذب المستثمرون لسوق العملات الأجنبية نتيجة للفرص المتاحة لتحصيل الأرباح فيه، لكن بينما يدخلون في السوق، الكثير منهم لا يشغل باله بالمخاطر المرتبطة بهذا السوق و كيفية تجنّبها. استعمال نظام تداول بالعملات الأجنبية، المطّور من قبل متاجرين/ وسطاء محترفين في العملات الأجنبية، لا يساعد في تخفيف تلك المخاطر فقط و لكنه أيضا يساعد في زيادة الأرباح.

في الحقيقة، نظام تداول في العملات الأجنبية يشبه نظام إدارة الأموال و يقوم بدور حماية المستثمر من الميول التدميرية الناتجة عن الاستماع للإحساس أو الشعور الداخلي. لا يستخدم نظام التداول في العملات الأجنبية من قبل المتاجرون الجدد فقط لكن من قبل المستثمرون المخضرمون أيضا. أما الذي يختلف، فهو نوع نظام المتاجرة المستعمل من قبل الفئتين.

فبينما يستعمل المتاجرون الجدد نظام متاجرة ميكانيكي في العملات الأجنبية، يقوم المتاجرون المخضرمون باستعمال نظام تقديري للمتاجرة في العملات الأجنبية. يستغل النظام التقديري في المتاجرة بالعملات الأجنبية الخبرة و الإبداع في فهم اتجاهات السوق المتحركة و يشمل على التفاعل اليدوي. بينما، يعمل النظام الميكانيكي للمتاجرة بالعملات الأجنبية وفق إشارات فنية أو أساسية محددة، و تلك الإشارات يتم تحديدها مسبقا و تضبط مرة واحدة. يمكن تطبيق النظام الميكانيكي للمتاجرة بالعملات الأجنبية بتفاعل إنساني بحده الأدنى و هو، لذلك، يسمى نظام آلي للمتاجرة بالعملات الأجنبية.

antonioforex
07-24-2015, 12:36
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف التداول الالي و كيف يتم العمل به لان الكثير من المبتدئين يفضلون
العمل به في ضل انهم لم يفهمو بعد التحليل جيدا في السوق و اتمنى لك النجاح اخي الفاضل

k73issam
07-24-2015, 13:04
ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على الشرح المختصر للتداول الالي في الفوركس
يا اخي مواضيعك رائعة جدا وخاصة في شرح المصطلحات
في انتظار جديدك دائما
طل الاحترام والتقدير تقبل مروري

Wassa04
07-24-2015, 13:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

melad
07-31-2015, 00:41
بسم الله الرحمن الرحيم , بطريقة اخرى يمكن ان نقول الإكسبرت , و هو عبارة عن إستراتيجية تم برمجتها ليتم تنفيذها بشكل تلقائى بدون متابعة التاجر لها او للسعر , و طبعا يوجد بعض التجار يستخدمون السيرفرات حتى يكون الإكسبرت يعمل طوال الوقت , تحياتى

rachadcom
08-12-2015, 17:48
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
لا احبذ ابدا التداول الىلي و افضل اليديوة شكرا لك اخي الفاضل......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

saiddeco
08-13-2015, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للموضوع الذي تطرقت في المنتدى جيد لكن انا لا أحد التداول الآي لأنني لا أعرف كيف سيتعرف و إلى أين سيتجه هذا عني انا و شكرا

adel25
08-15-2015, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك - التداول الآلي في الفوركس ، بارك الله فيك على هذه الافادة و با التوفيق لك و للجميع ان شاء الله

MezZzo
02-23-2016, 16:22
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻜﻠﻤﺎﺕ ﻭﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺮﺍﺋﻌﻪ ﻭﻧﺘﻤﻨﻲ
ﻣﻨﻚ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﻭﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻻﺑﺪﺍﻉ
ﺩﻣﺖ ﻓﻲ ﺻﺤﺔ ﻭﻋﺎﻓﻴﺔ

harimeche
02-23-2016, 17:13

تحياتي لجميع الاعضاء

------------------------

الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

تعريف جميل اخـــي إليــــــــــــاس حول ماهو التداول الألي

تحيااتي اكبيرة وبالتوفيق

mouad bassim
02-23-2016, 17:46
موضوع جيد صراحةً ويحتوي على الكثير
من الأمور الواجب معرفتها وفهمها وبالأخص
عند الخوض بساحات المتاجرة في عالم الفوركس ذلك العالم المجنون ..