PDA

View Full Version : Forex Signal System - نظام إشارات الفوركس

Elias Geox
06-27-2015, 02:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Forex Signal System - نظام إشارات الفوركس
هو نظام يوفر للمتداولين إشارات لمساعدتهم على اتخاذ قرار ما إذا كان الوقت مناسباً لشراء أو بيع زوج العملات المحدد.
:happy:;)

تحياتي لجميع الاعضاء

mark05
07-12-2015, 16:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

oguiba amine
07-12-2015, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

melad
07-30-2015, 20:20
شبسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذا المصطلح , و يجب على كل تاجر ان يكون له نظام التداول الخاص بيه و اللذى يجب ان يكون يتوافق مع شخصية التاجر و ايضا مع اهدافة من المتاجرة , فيجب ان لا يتم إستخدام نظام شخص اخر دون ان يكون متوافق معك ان شخصيا , تحياتى لك

Arifi
07-30-2015, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
الله يبارك فيك اخي الفاضل على هذه المعلومات القيمة المتمحورة حول نظام إشارات الفوركس

zer5000
11-23-2015, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا أخي الكريم على هذه الممعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتك
المبدعة واتمنى لك مزيد من التقدم

mahmoud alsheyab
11-28-2015, 22:47
شكرا على هذا المصطلح , و يجب على كل تاجر ان يكون له نظام التداول الخاص بيه و اللذى يجب ان يكون يتوافق مع شخصية التاجر و ايضا مع اهدافة من المتاجرة , فيجب ان لا يتم إستخدام نظام شخص اخر دون ان يكون متوافق معك ان شخصيا , تحياتى لك

Zezobebo3
02-26-2016, 03:55
السلام عليكم ورحمه اللله وبركاته ...اخى يجب على كل تاجر ان يكون له نظام التداول الخاص بيه و اللذى يجب ان يكون يتوافق مع شخصية التاجر.ارجو تقبل مرورى

YMTMAX2
02-26-2016, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..
اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا
المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

troybradbit1
02-28-2016, 22:15
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن Forex Signal System - نظام إشارات الفوركس
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

bahoma310
02-28-2016, 22:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
اعتقد انه مؤشر ام مادا اخي الكريم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

snnaky
01-17-2017, 20:24
بصراحة انا لا ارى اى جدوى من موضوعك اخى الكريم فهذا امر اعتقد انة من السطحية ان تقوم بعمل موضوع بهذا موضوع مكرر ومنقول واتعمل اكتر من مرة في المنتدى من فضلك تحرى البحث قبل تكرار الموضوعات والتسبب في زحام بالمنتدى بموضوعات غير مفيدة وبعدين اخى ياريت تبحث عن موضوعات اكثر افادة من هذا