PDA

View Full Version : Demo Account – حساب تجريبي

Elias Geox
06-27-2015, 02:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Demo Account – حساب تجريبي
هو حساب تجاري يتم تمويله بأموال افتراضية، حيث يعطي للمتداول امكانية اكتشاف الأسواق وتجربة تطبيق التداول المستخدم قبل استثمار أموال حقيقية في الحساب التجاري الحقيقي.

:ok::dance:

تحياتي لجميع الاعضاء

hamiido
06-27-2015, 19:37
ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات بــــارك الله فيك اخـــي على الموضوع حول حساب تجريبي لك كل التقدير والاحترام بالفعل شيء مهم معرفته جزاك الله الف خير تقبل مروري

4Pro4x
06-27-2015, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مفيد جدا بارك الله فيك اخي الكريم مشكور شرح مختصر و مفيد
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

mark05
07-12-2015, 17:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

zouhairzz
07-12-2015, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جيدا يا اخي فاضل ننتظر جديد مواضيع
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

wac05
09-10-2015, 13:04
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي وقتك الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا..

YMTMAX
09-29-2015, 00:59
*

أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال

مع المزيد من الأنجازات والأبداعات .. مشكور

على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين .

Heba17
09-29-2015, 14:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تمام وهوة اهم خطوة بعد الدراسة التداول لفترة طويلة على حساب الديمو يكسبك الخبرة والثقة
عن طريق الالتزام باستارتيجة معينة وادارة راس مال صارمة واللة اعلم

Ahmed ibrahem 91
09-29-2015, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم
الحساب التجريبي له اهميه كبيرة في التعامل الصحيح مع السوق

maha elsayed
09-29-2015, 15:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته طبعا لابد من التدريب على الحساب
التجريبى حتى لا تخسر اموالك بكل سهوله يا اخى

ahmedibrahim258259
09-29-2015, 15:48
بسم الله الرحمن الرحيم الحساب التجربي له اهمية كبيرة جدا في التعلم والتدرب ومن خلاله تقدر تجرب الاستراتيجية المختلفة
تقبل مروري

atbill
09-29-2015, 17:01
بسـم الله الرحمـن الرحيــم
السلآمـ عليكم ورحمة الله وبركآته
شكـر جزيل على المـــوضوع الــرائع و المميز
في انتظار جديدك القادم بحول الله
واصل تميزك و تألقك في منتدانا الرائع

ثائر ابو صلاح
09-29-2015, 17:02
تمام وهوة اهم خطوة بعد الدراسة التداول لفترة طويلة على حساب الديمو يكسبك الخبرة والثقة
عن طريق الالتزام باستارتيجة معينة وادارة راس مال صارمة واللة اعلم

abuwatan
09-29-2015, 17:03

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

ridaasil
09-29-2015, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد :
أخي الكريم معلومات لأول مرة أسمعها
شكرا لك يا عزيزي شكرا لك الله يوفقك في حياتك

ABDELJALIL SR
09-29-2015, 18:36
حساب تجاري يتم تمويله بأموال افتراضية، حيث يعطي للمتداول امكانية اكتشاف الأسواق وتجربة تطبيق التداول المستخدم قبل استثمار أموال حقيقية في الحساب التجاري الحقيقي

abdou7427
09-29-2015, 19:08
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بارك الله فيك أخي الى الموضوع الذي لاتوجد كلمة راح تصفهاا لك
ما شاء الله عليك أخي الكريم
موضوع رائع و شرح أروع
نتمنى لك التوفيق

محمد السيد
10-06-2015, 01:51
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـ Demo Account – حساب تجريبي ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

Wassa04
10-06-2015, 20:45
الحساب التجريبي مهم جدا في التعلم لذلك
يجب فهمه بشكل جيد قبل الدخول الى الحقيقي تقبل مروري

omerhomsy
10-19-2015, 15:48
الفوركس سيف ذو حدين يطول الشرح في تفاصيله ولكن مشكور هلى هذا التوضيح الجيد والبداء بحساب تجريبي أفضل

والحمد لله رب العالمين نرجو منكم المزيد وفقكم الله الى فعل كل خير وشكراً

engaym
10-19-2015, 15:53
السلام عليكم اخى الحساب التجريبي من المهم على المتاجر المبتداء فى الفوركس حيث يجب ان يتم التدريب علية
لفترة كبيرة ونتمىن التوفيق للجميع فى الفوركس

ahmed bakry
10-30-2015, 05:02
الحساب التجريبى فكرة رائعة جدا وزيها زى لحقيقى بالظبط الاختلاف انه دى اموال تجريبية ليس اكتر انما الموضوع واحد وشكرا

AHMED91
10-30-2015, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
لا يمكن الاستغناء عن الحساب التجريبي في سوق الفوركس ابدا

ahmed bakry
11-10-2015, 11:52
الحساب التجريبى مهم جدا ولا يقل اهمية عن الحساب الحقيقى ولابد من الاهتمام بيه جدا لانه واحد زيه زى الحقيقى ومشكور اخى الكريم

justsmile
01-06-2016, 21:30

هو حساب تجاري يتم تمويله بأموال افتراضية، حيث يعطي للمتداول امكانية اكتشاف الأسواق وتجربة تطبيق التداول المستخدم قبل استثمار أموال حقيقية في الحساب التجاري الحقيقي.

تحياتي لجميع الاعضاء

فتح حساب تجريبي مهم جدا و معرفة كيفية فتحه و كيفية التداول ايضا مهمة..
لكن اتمنى ان لا اراك خي تكرر الموضوع مرة اخرى لاني فتحت نفس موضوعك من قبلك عشرة مرات !!! و هذا لا يجوز نحن نريد مواضيع جديدة ..

justsmile
03-08-2016, 02:33

تحياتي لجميع الاعضاء

اخي مساءك خير // بالنسبة لــ فتح حساب تجريبي مهم جدا و معرفة كيفية فتحه و كيفية التداول .. ولكن يبقى التداول الحقيقي على الحساب الحقيقي و ليس الديمو حتى نستطيع التحكم بالنفسية

mahmoudreda0
03-08-2016, 03:32
الف شكرا اخي المحترم على هذا الموضوع العظيم
ان الحساب التجريبي يساعد الكثير من الناس فى تعلم
الفوركس ما اجمل هذا الموضوع اخي

justsmile
03-18-2016, 01:04

تحياتي لجميع الاعضاء

// بالنسبة لــ فتح حساب تجريبي مهم جدا و معرفة كيفية فتحه و كيفية التداول .//

. ولكن يبقى التداول الحقيقي على الحساب الحقيقي و ليس الديمو حتى نستطيع التحكم بالنفسية // مشكور اخي للطرح المهم