PDA

View Full Version : Closed Position – موضع مغلق

Elias Geox
06-27-2015, 02:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Closed Position – موضع مغلق
غلق الموضع يعني أن الصفقة قد انتهت، سواء كان موضع بيع أو شراء، وسواء كان مربحاً أو خاسراً.

:bravo::happy:

تحياتي لجميع الاعضاء

hamiido
06-27-2015, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول موضع مغلق في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

4Pro4x
06-27-2015, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لك كل التقدير والاحترام بارك الله فيك اخي الكريم مشكور شرح مختصر و مفيد
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

mark05
07-12-2015, 17:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

zouhairzz
07-12-2015, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جيدا يا اخي فاضل ننتظر جديد مواضيع
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

marwanadam
09-10-2015, 14:39
مشكور اخى واتمنى فى لمستقبل ن تكون الموضوعات التى تقدمها اكتر جيد
وتدقيق وكدالك اكتر فهم الان تقدم فقط توضيحات لا غير
وبتوفيق

YMTMAX
09-29-2015, 00:31
*

شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم

وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك

المتميزة ..

*

نادر صباح الدين
09-29-2015, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الصفقات المغلقة هي الصفقات التي تنتهي لسبب أساسي من أسباب عديدة، الأول أن يأتي الإغلاق بإرادة المتداول نفسه، بعد أن يجد أن الصفقة قد حققت الغاية منها، أو أصبحت مصدر قلق بالنسبة له، ولسبب الثاني أن تنتهي الصفقة بحسب ما مخطط لها في أمر تنفيذها سواء كانت رابحة، أو كانت خاسرة، والسبب الثالث هو أن تنتهي الصفقة لاعتبارات تخص الحساب نفسه، كأن يتراجع الرصيد المالي للمتداول إلى حد الهامش وغير ذلك من الاعتبارات.

Heba17
09-29-2015, 14:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صح اللى هوة يعنى التك بروفت او الاستوب لوز عندما يصل السعر الى احدهما
اذا الصفقة تنهى تمام؟

Ahmed ibrahem 91
09-29-2015, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم
اختيار المناسب للغلق ايضا امر مهم ويعتمد علي التحليل الذي تقوم به للسوق

---------- Post added at 12:12 PM ---------- Previous post was at 12:10 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم
اختيار المناسب للغلق ايضا امر مهم ويعتمد علي التحليل الذي تقوم به للسوق

ahmedibrahim258259
09-29-2015, 15:44
بسم الله الرحمن الرحيم موش مستاهلة اخي اكريم انك تعرف الموضع المغلق وخلي بالك ان المواضيع الغير هادفة بتتقفل
تقبل مروري

محمد السيد
10-06-2015, 22:01
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـموضع مغلق ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

مصراوى
10-06-2015, 22:04
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـموضع مغلق ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

omnia33
10-06-2015, 22:53
..... بسم الله الرحمن الرحيم.....

...... موضوع مفيد وجميل جدا رائع جدا اخوي تفيدنا بمثل هذه المصطلحات ومفيدة وننتظر منك المزيد والمزيد.......

..... بارك الله فيك......

ESS19s
10-06-2015, 22:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
شكرا للموضوع
أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس
و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة

omerhomsy
10-19-2015, 18:08
من اهم فوائد المنتديات هي التفاعل مع المواضيع وتشجيع الاعضاء على نشر المزيد وانا بدوري اشكرك على هذا الموضوع الجميل عن الصفقة المغلقة
تقبل مروري اخي الكريم وجزاك الله خير ما فعلت في انتظار المزيد و فقك الله الى فعل كل خير وشكراً

---------- Post added at 03:08 PM ---------- Previous post was at 03:06 PM ----------

وشو نفعو موضوعك ليش ما بترد على موضوع بتروح بتنزل موضوع
تقبل مروري اخي الكريم وجزاك الله خير ما فعلت في انتظار المزيد و فقك الله الى فعل كل خير وشكراً

zakija
04-01-2016, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة بارك الله فيك وجزك الله خيرا

aymansaleh
04-01-2016, 00:35
الاخ الكريم الياس, موضع مغلق اي صفقه تمت وانتهت وتم اغلاقها اما بتيك بروفيت او ستوب لوز او اغلاق يدوي او مارجن كول, كل هذه الامور تؤدي لاغلاق الصفقه ويكون موضع مغلق
تقبل مروري

Amine FEDERER
04-08-2016, 14:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

najjout
04-08-2016, 14:36
مشكور اخي جدا على مجهودك و شرحك الرائع المميز و المفيد
تقبل مروري مع اطيب تمنياتي لك بالمزيد من التوفيق انشاء الله

islam bahnsawi
04-08-2016, 21:26
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة و لذلك نشكرك اخى الكريم

viva
05-31-2016, 18:37

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

xmenflis1
06-04-2016, 03:02
مرحباً شكراً على إضافة
صح اللى هوة يعنى التك بروفت او الاستوب لوز عندما يصل السعر الى احدهما
بتوفيق للجميع

reyad badawy
06-11-2016, 01:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها
و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما اتمنى أن نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق وفى انتظار باقى مواضيعك الشيقة