PDA

View Full Version : Bear Market – السوق الهابط

Elias Geox
06-27-2015, 02:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Bear Market – السوق الهابط
هو تراجع أسعار بعض الأوراق المالية، أو الأصول، أو الأسواق.

:happy::yahoo:

تحياتي لجميع الاعضاء

hamiido
06-27-2015, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول السوق الهابط موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

mark05
07-12-2015, 16:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

YMTMAX
09-15-2015, 03:43
*

أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال

مع المزيد من الأنجازات والأبداعات .. مشكور

على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين .

محمد السيد
09-15-2015, 17:13
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـBear Market – السوق الهابط ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

---------- Post added at 04:13 PM ---------- Previous post was at 03:32 PM ----------

نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك للسوق الهابطـ ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

k73issam
09-15-2015, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع والشرح المختصر للسوق الهابط في انتظار جديدك
تقبل مروري

aymansaleh
09-15-2015, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم الياس, مصطلح جميل من مصطلحات الفوركس. كما نعلم ان الدببه هم البائعون ويعني سوق الدببه انه سوق البائعون يعني السوق هابط والسعر في هبوط
تقبل مروري

waleed shaaban
09-15-2015, 20:10
والسوق الهابط دائما ياتى بعد ان يرتفع السوق الى اعلى نقطه ثم يبدا بالهبوط ويمكطن ان يعود الى مساره الطبيعى بعده ايام
ولاكن السيد للموقف هو الترند او اتجاه السوق ان صح التعبير والمصطلح مهم لن حال ظهر خبر واردت ان تترجم معنى الخبر باللع السوقيه

madmax07
09-15-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اخي الكريم انا كتبت مثل هذه المواضيع فتلقيت انظار، مافهمت لماذا لحد الان ، وارجو ان موضوعك يكون مفيدا وشكرا .

snnaky
11-16-2016, 00:04
شكرا على الموضوع الغاية فى الاهميه ويجب علي الجميع الاهتمام به
ونتمني مزيد من هذه المواضيع التي تزيد من خبراتنا في التداول لكي نحقق نتائج جيده ان شاء الله
وارى ان المتاجر الناجح هو الذى يعرف كيف يستفيد
من انواع التحليلات المختلفة وذلك يكون باتقان وتعلم كيفية التحليل الصحيحة

mohamedsonbol
11-16-2016, 08:32
تحليلك في محله اخي الكريم وطبعا اشكرك جدا على مجهوودك وعلى معلوماتك القيمة والتحليلات الممتازة
وبارك الله فيك وننتظر من حضرتك المزيد من هذه المعلومات القيمة ..
تقبل مروري

ebn masr
11-16-2016, 14:40
كل الشكر لك على زعلوماتك الهامة جدا والقيمة بخصوص موضوع السوق الهابط علشان كدة لازم نعلم اهميته ومؤشراته
ومايسمو اليه وبحدده ويشير اليه

adamarwan
11-16-2016, 15:18
خطوت مهم من اجلها ن تتمكن من ان تفهم هدا المجال
الى انت داخل لىيه لدى ما عيلة الى ان تتجدد
العديد من الاجرائات الاولية
التى بها تعلمل
وحظ موفق

doaa sary
11-16-2016, 16:45
ف السوق الهابط السعر بيمشى متعرج مكون قمم وقيعان ف شكل ترند هابط
مشكور ع الموضوع والمعلومة القيمة