PDA

View Full Version : تقلب السوق

Elias Geox
06-27-2015, 03:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Volatility – تقلب السوق - قياس للقدر الذي يتوقع لسعر الاصل عند الوصول له ان يتذبذب على فترة محددة. يقاس عادة بالانحراف النمطي السنوي للتغيرات في السعر اليومي (التاريخي). يمكن التلميح له من الاسعار الآجلة, التقلب المفهوم ضمناً.
:happy::yahoo:

تحياتي لجميع الاعضاء المنتدى

hamiido
06-27-2015, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول تقلب السوق في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

mark05
07-12-2015, 17:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

zouhairzz
07-12-2015, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جيدا يا اخي فاضل ننتظر جديد مواضيع
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

PIN
09-11-2015, 17:45
مشكور أخي على الموضوع كم انت متيز في عضويتك الذي قدمته و على المعلومات القيمة و المفيدة التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة

waleed shaaban
09-11-2015, 18:59
انت فعلا من الاشخاص الجيدين الذين يجلبون الى المنتدى مفاهيم لم يكن الجميع يعلمه فى الفوركس اتمنى للك التوفيق والسير على نفس الواتيره من المشاركات

madmax07
09-11-2015, 19:13
تقلب السوق ارى هذا الموضوع غامض ممكن يلزمه شرحا اكثر، وهل تقلب السوق هنا بالنسبة لتقلب الاسعار ام لتقلب اخبار السوق ؟ واتمنى شرحا اكثر جزاك الله خيرا.

Wassa04
09-11-2015, 22:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

zinouski
09-11-2015, 22:33
يُشير تذبذب السوق (في المتاجرة في العملات الأجنبية) إلى مدى عدم اليقين و المخاطرة المرتبطة بحجم التغيرات في سعر صرف العملة. يعني التذبذب الكبير أن سعر الصرف يمكنه أن يتوسّع ضمن نطاق أوسع من القيم. يعني التذبذب الكبير أن سعر عملة ما يمكنه أن يتغير بشكل كبير خلال فترة قصيرة من الزمن في أي اتجاه.

من الناحية الأُخرى، يعني التذبذب القليل أن سعر الصرف لا يتقلب بشكل كبير، لكنه من الممكن أن يتغير في القيمة على منحى ثابت خلال فترة من الزمن.

عادة، كلما زاد التذبذب، كلما كانت المخاطرة أكبر في المتاجرة بزوج العملات.

من الناحية الفنية، المصطلح "تذبذب" يشير في معظم الأحيان إلى الانحراف القياسي للتغير في قيمة أداة مالية ما خلال فترة زمنية محددة. و هو عادة ما يُستعمل لتقدير (يصف بالأرقام) المخاطرة في زوج العملات خلال تلك الفترة الزمنية.

يُعبّر عن التذبذب عادة بشكل سنوي، و إما أن يكون رقما مُطلقا (0.3000 دولار أمريكي) أو بجزء من القيمة الأولية (8.2 %)

يُشير التذبذب على العموم إلى درجة التغير الغير متوقعة خلال وقت ما لسعر صرف زوج عملات ما. و هو يعكس درجة المخاطرة التي يواجهها الشخص المكشوف على زوج العملات ذاك.

ayda taher
09-11-2015, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله
ماهو الانحراف النمطي المذكور في تعريف تقلبات السوق رجاء التوضيح اكثر لاستفادة حى يتم ات

Rami Samir
09-11-2015, 22:47
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلي الله نتوكل اللهم صلي وسلم وبارك علي اشرف الخلق سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
شكرا علي المعلومة

zizou119
09-12-2015, 00:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي الكريم على الموضوع تقلب السوق يهم جميع المتداولين
أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس .

karimndr
09-12-2015, 01:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موصوع جيد و مفيد و لك كل التقدير شكرا جزيلا اخي الكريم على المجهود
واتنمنى لكم التوفيق:bravo:

k73issam
09-12-2015, 03:25
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع المميز وعلى الشرح الرائع لتقلب الشوق
تقبل مروري

engaym
09-12-2015, 12:00
السلام عليكم اخى شكرا لك على شرح هذا الموضوع بالتبسيط دة ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة التى
تفيد الجميع فى الفوركس ونتىمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال

troybradbit1
09-21-2015, 16:10
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن تقلب السوق
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم

ESS19s
09-21-2015, 18:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم و مواضيعك التي نستفيد منها كثيرا و خصوصا المبتدئين في هذا المنتدى
تقبل تحيـــاتي

YMTMAX
09-27-2015, 21:04
*

نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و

المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على

هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا

المجال ..

---------- Post added at 09:04 PM ---------- Previous post was at 09:03 PM ----------

*

مشاركة جيدة وتذكير بمعلومات هامة في هذا

المجال .. شكرا لك على ما بذلت من مجهود

وننتظر منك المزيد من هذه المشاركات لتعم الفائدة

في هذا المنتدى ..

محمد السيد
09-27-2015, 23:21
في الحقيقة هناك ثمة موضوعات لا تحرك ثمة قضية للمناقشة الفعالة التي يمكن ان تثمر
المناقشة فيها عن فائدة لأي من الطرفين .. سواء كلتب الموضوع او الذي يقوم بالرد عليه

madmax07
09-27-2015, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. يشير تذبذب السوق (في المتاجرة في العملات الأجنبية) إلى مدى عدم اليقين و المخاطرة المرتبطة بحجم التغيرات في سعر صرف العملة وشكرا.

amramr
09-30-2015, 11:44
السلام عليكم ورحمة الله
ماهو الانحراف النمطي المذكور في تعريف تقلبات السوق رجاء التوضيح اكثر لاستفادة حى يتم ات

ahmed bakry
10-14-2015, 14:56
السوق دايما متقلب ومتغير من وقت للتانى مش ثابت ابدا ومعروف دايما عن سوق التداول كدة وشكرا جدا ليك على موضوعك والسلاتم عليكم

alaa1
10-14-2015, 15:10
هلا
اخى الكريم .. تقلب السوق تحدث التذبذب فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس والتى تحدد اتجاه السوق

zakija
03-31-2016, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

Mohammed belal
03-31-2016, 18:11
موضوع جيدا يا اخي فاضل ننتظر جديد مواضيع
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

Amine FEDERER
04-14-2016, 22:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

snnaky
06-13-2016, 00:59
يجب ان تفرق بين الشرح الذى يستخدم ادوات وشارتات توضيحية للأفادة وبين تعريفات مبسيطة
ارجوك اخى لو كان موضوعك فية شوية شروحات مصورة افضل من كدة ومضمون اعمق من كدة عشان الكل يستفيد لأن الموضوع محتاج يكون افضل من كدة بس عموما شكرا لمجهودك ونشوف مواضيع افضل وبالتوفيق ان شاء الله