PDA

View Full Version : تصحيح فني

Elias Geox
06-27-2015, 03:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Technical Correction – تصحيح فني - تعديل في السعر لا يعتمد على راس السوق, لكن بالاحرى على العوامل التقنية مثل الكمية والرسوم البيانية.
:happy::yahoo:

تحياتي لجميع الاعضاء المنتدى

محمد السيد
06-27-2015, 03:33
استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع للصحيح فني ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس
الغامضة

hamiido
06-27-2015, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول تصحيح فني موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

goodman2
06-27-2015, 17:41
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
لم افهم شيء من الموضوع ولو امكن لو اضفت اليه المزيد من التوضيح لاننا مبتدأين ونحتاج الى التبسيط اكثر
تقبلل مروري وشكرً على المشاركة

mark05
07-12-2015, 17:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

YMTMAX
09-15-2015, 03:42
*

*

بارك الله فيك ونفعنا وأياك وعسى أن نتقدم

جميعا في هذا المجال والذي يعتبر بحر من

العلوم والأرقام .. مشكور أخي على هذا الطرح

المتميز ..

sofpreda
11-22-2015, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على هذه المعلومات القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتك المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا بالتوفيق للجميع

razgallah
11-23-2015, 06:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
او عوامل اقتصادية او تحدث رؤساء البنوك المرزكية او الاعمال الارهابية
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

atbill
11-23-2015, 12:12
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم شكر جزيلا لك على هذ المعلومات القيمة والمفيدة
اتمنى لك التوفيق ومزيد من المعلومات الناذرة و المطلوبة
وجزاكم الله خيرا على اعمالكم هذه

melad
11-23-2015, 12:22
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على شرح هذا المصطلح , و كالعادة انا لم اكن اسمع بهذا المصطلح من قبل و لكنى اعرف التصحيحات السعرية او التصحيحات الزمنية او التصحيحات النسبية , هل التصحيح الفنى هو احد تلك التصحيحات اللتى ذكرتها ام هو شئ اخر ؟ , تحياتى لك و بالتوفيق

atbill
11-23-2015, 15:39
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

zer5000
11-23-2015, 15:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

amramr22
11-29-2015, 12:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهبارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك القيم لك كل التقدير والاحترامتحياتى اخى الفاضل تقبل مروري.